-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة مهند التركي يعود لحبيبته أزرا أكين ملكة جمال الكون لعام 2002


قرر النجم التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بـ”مهند” في مسلسل “العشق الممنوع” العودة إلى حبيبته، الممثلة أزرا أكين ملكة جمال الكون لعام 2002م، بعد آخر فراق لهما في شهر شباط/فبراير 2012م.
وكان الثنائي العاشق قد أعلنا قبل شهرين، عبر دائرة العلاقات العامة لوكالة “غايا سوكمان” الفنية، أنهما افترقا، حيث قال مهند: “حاولنا للمرة الثانية، لكننا فشلنا في استمرار علاقتنا”.

وذكرت صحيفة وطن التركية أن كيفانش تاتيلونج وأزرا أكين، قررا أن يعيدا علاقتهما للمرة الثالثة، بعيدا عن أعين الناس، وأنهما ذهبا إلى مدينة أمستردام “عاصمة الغرام” الأسبوع الماضي، وقضيا يوما واحدا، ثم عادا إلى اسطنبول بسبب ارتباط “مهند” بتصوير مسلسل “الشمال والجنوب”؛ حيث توجه لمكان التصوير بمجرد وصوله إلى اسطنبول.
وذكرت الصحيفة أن الثنائي لم يخبر أحدا بنية استئناف علاقتهما، قبل أن يتأكدا من مشاعرهما، وأنهما يرغبان فعليا في أن يستمرا في علاقتهما.
وبدأت علاقة تاتيلونج وأكين قبل سبعة سنوات ( 2005-2009م)، وبعد فراق عامين عاد “مهند” إلى حبيبته السابقة في يوليو/تموز 2011م؛ ما أسعد الملايين من عشاقه.
واحتفل كيفاتش تاتيلونج وحبيبته أزرا أكين برأس السنة الميلادية الجديدة عام 2012م، في العاصمة النمساوية فيينا؛ حيث قضيا يومًا، ثم عادا إلى اسطنبول. ورغم ذلك لم يستطيعا إنقاذ علاقتهما، فقررا الانفصال بهدوء في شهر شباط/فبراير 2012م.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية