-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة الرموز الانتخابية لمرشحين الرئاسة 2012 - الرموز الأنتخابية لعمرو موسى وعبد المنعم ابو الفتوح و احمد شفيق


شاهد الرموز الانتخابية لعمرو موسى وعبد المنعم ابو الفتوح و احمد شفيق


منحت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسي عمروموسي رمز "الشمس" وقامت اللجنة بتسليم مندوبه "سي دي" بالرمز والرقم الانتخابي .

كان سعيد زعتر المدير التنفيذي للحملة الانتخابية لعمرو موسي قد وصل لمقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية الساعة العاشرة صباح اليوم كوكيل عن موسى للحصول علي الرمز الانتخابي .
وخيرت اللجنة مندوب موسى ما بين رمز "الحصان" و"الشمس" ولكن استقر اختياره على رمز "الشمس"، وبذلك يعد موسى؛ المرشح رقم "5" في الإنتخابات الرئاسية، أول مرشح مستقل يحصل علي رمزه الانتخابي.

كما إختار مندوب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح؛ المرشح رقم "6"، رمز "الحصان" في سباق الانتخابات الرئاسية، فيما حصل الدكتور محمد سليم العوا المرشح رقم "8" على رمز "المظلة".

منحت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات الرئاسة "رمز السلم" فى الوقت الذى لم يتضح فيه موقف شفيق من استكمال الانتخابات بعد صدور قانون العزل الذى صدق عليه المجلس العسكرى أمس الاثنين .

وصرحت مصادر من داخل حملة الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى بأنه لم يتبين حتى الآن من أن قانون العزل الذى صدق عليه المجلس العسكرى أمس سوف يؤثر على الموقف القانونى للفريق شفيق من عدمه، مشيرة إلى أنه فى حالة تأثير صدور مثل هذا القانون على الفريق شفيق فإن الحملة سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضده.

وأكدت المصادر أن جموع الشعب المصرى تعلم أن هذا القانون به عوار دستورى لأنه يصادر حق مواطن مصرى فى الترشح للرئاسة، مضيفة أن الفريق شفيق تقدم ظهر اليوم للجنة الانتخابية للحصول على رمزه الانتخابى "السلم" وتم فتح حساب بنكى لقبول التبرعات.


عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية