-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

البيان التاسيسي لحزب الامة المصرية برئاسة حازم أبو إسماعيل


حزب الامة المصرية هو الحزب الجديد الذي اسسة انصار الشيخ الجليل المرشح المستبعد لرئاسة الجمهورية حازم صلااح ابو اسماعيل حيث اكدوا انصارة انة بعد استبعاد الشيخ قرر المئات من انصارة تاسيس حزب يتولي زعامتة حازم صلاح ابو اسماعيل واطلقوا علية اسم حزب الامة المصرية حيث تولي كل من الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق مؤسس الدعوة السلفية بالقاهرة و الدكتور محمد عباس مهمة تشكيل الحزب الجديد وصياغة افكرة الجديدة برئاسة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل والذي سيتولي تطبيق شرع اللة ونهضة مصر حيث اكد انمصارة ومؤسس الحزب انة سيكون من اكثر الاحزاب حشدا وننشر البيان التاسيسي للحزب السلفي الجديد حزب الامة المصرية 


جاء ببيان الحزب : إلى الشعب المصري العظيم والذي اجتمع عامته على الولاء والنصرة للشيخ الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل والذي رشحته جموع الأمة المصرية لرئاسة الجمهورية.وهذا الشعب العظيم الذي فوجئ بالمحاولات المستميتة لإقصائه عن الترشح فقد خشيت أن يتم هذا السعي وتجد هذه الجموع من الأمة المصرية نفسها في القَواءِ وينفلت زمام هذه الجموع ويدمر الناس بعضهم بعضا وقد يعيد هذا الأمة المصرية مرة ثانية إلى الفوضى والاستبداد. ومن أجل ذلك فإني أهيب بجمهور هذه الأمة التي اجتمعت على إمامها وزعيمها ورأت فيه القائد الحكيم والإمام الصادق والمخلّص الذي تنتظره . وأوصي الجميع بالصبر والثبات وأن يعملوا على استكمال المسيرة الصادقة المستبصرة وأن يصدروا في كل أمورهم عن مشورة ورأي متفق عليه، ولن يكون ذلك إلا بانتظام هذه الجموع في حزب سياسي واحد، يجمع جميع الذين التفوا على هذا القائد العظيم والزعيم الملهم وليكن هذا الحزب للأمة المصرية كلها التي اجتمعت على هذا الإمام. إن بناء هذا الحزب قد أصبح ضرورة وأي ضرورة لإحكام الأمر وإكمال المسيرة ومواصلة هذا النهج الذي سار فيه هذا الإمام والزعيم و إن وجود هذا الحزب قد أصبح ضرورة ملحة ليجنب مصر وشبابها شر الفرقة والاختلاف والفوضى والانفلات. وهذا الحزب سيكون إن شاء الله أكبر الأحزاب المصرية عددا ووأرشدها طريقا لأن انطلاقه من جمهور الأمة وليس من مجموعة دعوية أو سياسية. وسيضم هذا الحزب هذه المجموعة الواسعة من علماء الأمة الذين بايعوا وأيدوا الشيخ حازم ممن وجدوا في الدكتور حازم الإمام والقدوة والنزاهة والصدق، والحزم والفهم. وإني لأهيب بجميع أئمة مصر وقادتها ومفكريها وأهل الرأي منها أن يبادروا بالانضمام إلى هذا الحزب وضم جموع الأمة المصرية رجالها ونسائها، ليقفوا في كل الأمور موقفا واحدا ويقودوا أمتهم إلى الأمام ويسلكوا بهم سبل السلام، و يجنب أمتهم شر الفرقة والخصام. وسيحمل هذا الحزب بمشيئة الله النهج السديد والرؤية المستنيرة التي كان يطرحها الشيخ حازم في لقاءاته ومحاضراته. فالشيخ حازم صاحب مشروع عظيم لنهضة الأمة المصرية وهذا المشروع العظيم يجب أن يحمله حزب سياسي يقوم به ، فالحزب أطول بقاء، وأقوى أثرا وفعلا من الأفراد المتفرقين. 
إن حزب الأمة المصرية بقيادة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قد أصبح ضرورة ملحة وأرجو ألا يتريث أحد من الذين بايعوا الشيخ حازم ونصروه والتفوا حوله في مسيرته الرشيدة. وأرجو ممن لا يمكنهم الانضمام إلى هذا الحزب أن يؤازروه وينصروه ليجتمع شمل الأمة المصرية.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية