-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة طرد عمرو موسي من مؤتمر بجامعة أسيوط ونشطاء يهتفون : بره الشعب يريد إسقاط الفلول


بالفيديو.. مشادات واشتباكات بالأيدي خلال مؤتمر عمرو موسي بجامعة أسيوط..

 ونشطاء يهتفون : بره الشعب يريد إسقاط الفلول






موسى يصر على إكمال المؤتمر ويلقي كلمة.. وحملته تصف النشطاء بمثيري الفوضىإسلام رضوان و أحمد رمضان


شهد مؤتمر عمرو موسى بجامعة أسيوط مشادات واشتباكات بين عدد من النشطاء وأنصار المرشح الرئاسي.. وتطورت المشادات كلامية، إلي تشابك بالأيدي واستخدام الكراسي، بعد ترديد النشطاء هتافات مناهضة لعمرو موسي، مطالبين بطرده خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الاثنين بجامعة أسيوط .. ولم يخرج عمرو من القاعة ليقوم بإكمال المؤتمر لكنه لم يستمر أكثر من نصف ساعة .


وردد أعضاء الحركات الثورية هتافات منها "موسى موسى يا عميل.. تبقى ريس مستحيل" "أسيوط حرة.. موسى برة" "الشعب يريد إسقاط الفلول"، وذلك عقب الانتهاء من الاستماع للنشيد الوطني مباشرة، وشهدت القاعة حالة من الفوضى، انتهت إلى قيام أنصار موسى ومنظمي المؤتمر بطرد عدد من الشباب من الذين رددوا الهتافات ضد موسى. فيما ظهر الاستياء الشديد علي وجه المرشح الرئاسي عمرو موسي، من رد فعل بعض الشباب تجاهه، وردد قائلًا:"يسقط يسقط.. حكم الفوضى".


وقالت حملة عمرو موسى إن مجموعة من مثيري الفوضى استغلوا انعقاد لقاء موسى بجامعة أسيوط ضمن برنامج رصد واستطلاع الرؤية لرؤساء مصر المحتملين وقاموا بأحداث شغب وهتافات عقب انتهاء عزف السلام الوطني محاولين إفساد المؤتمر وأضافت الحملة إن عددا من أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأعضاء الحملة هتفوا ضدهم " يسقط يسقط حكم الفوضى" و" الشعب يريد إسقاط الفوضى" و "الفوضى تطلع بره" وأشارت الحملة في بيان وزعته إن القاعة شهدت سجال هتافات كانت نتيجته خروج ما أسمته بالمجموعة مثيرة الفوضى من القاعة.


وقالت حملته الرئاسية إن موسى حافظ على هدوءه خلال الأحداث في اختبار حقيقي لما يمكن أن يواجهه رئيس مصر القادم وأصر على بداية المؤتمر قائلا آن هذا الوطن ملكنا جميعا ولن يفرض أحد وصايته علينا، وأنه ماض في الترشح وواثق من الفوز بإذن الله.


وأكد موسى أن مصر هي مصرنا جميعا وليست مصر بعضنا وأنه ليس من حق أحد استغلال الثورة في أي شيء إلا لبناء مصر وأن مصر ستنتصر على الفوضى وأن هذا اليوم هو يوم تاريخي عندما وقف المصريين جميعا ضد الفوضى ودحروها.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية