-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة التغطية الكاملة لحريق طنطا ( حريق شركة بيع المصنوعات والسوق التجاري ) - صور واخبار محدثة

نشبت منذ قليل حريق ضخم للغاية في محافظة طنطا خسائره تقدر بملايين الجنيهات الحريق بدأ في شارع الخان فرش البائعين مما تسبب في غلق شارع البحر و شلل مرورى والدخان يملأ سماء طنطا .

الحريق اتى بالكامل على شركة بيع المصنوعات المصرية وامتدت النيران الي مسجد سيدي عز الذي يحاول فيه الناس حاليا اخراج السجاد منه لتقليل حجم النيران ومحاولا باخلاء العمارات السكنية من السكان خوفا عليهم








وأكد الحاج أحمد شاهد عيان من أمام الشارع أن سبب الحريق هو إثنان من الشباب تشاجرى معا وقاموا بضرب بعض بالمتلوف ومياة النار مما تسبب فى إشتعال أحد المحال ،وإنتقلت على الفور النار الى المحال الأخرى.

وأضاف أن شارع الخان قد إحترق بالكامل ،وان شركة المصنوعات المكونة من 5 طوابق أصبحت رماد.
وحول الإصابات أكد الحاج أحمد أن الحريق تسبب فى وقوع حوالى 7 إصابات وحالة وفاة،مؤكدا أن حوالى 10 سيارات إسعاف تنقل المصابين الى خارج الشارع،بينما تحاول أجهزة المطافى القادمة من كفر الزيات وطنطا السيطرة.



بالفيديو.. تجدد ارتفاع ألسنة اللهب بحريق طنطا.. وتفحم جثة بالكامل وعشرات الإصابات




عادت ألسنة اللهب للاشتعال مجددًا بعدما تمكنت 20 سيارة تابعة لقوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق مروّع التهم شارعًا بأكمله فى مدينة طنطا، أسفر عن تفحم جثة أحد الأشخاص - لم يستدل على هويتها بعد - بالإضافة إلى عشرات الإصابات، استقبل مستشفى المنشاوى التخصصى 4 منها وجارٍ نقل الباقين إلى مستشفى طنطا الجامعى، وتقدّر الخسائر المبدئية بملايين الجنيهات بعدما طال الحريق العديد من المحال التجارية ومبنى شركة بيع المصنوعات بالكامل واحد مساجد المنطقة.
ترجع أسباب الحريق، إلى وقوع مشاجرة بين 2 من أصحاب الاكشاك الخشبية بشارع الخان، الأمر الذي تطور إلى إشعال النيران بالأكشاك ومنها إلى شركة بيع المصنوعات والمحلات التجارية بأكملها.

صورة حية من الحريق








المشهد

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية