-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صور حريق طنطا والخسائر تقدر بالملايين وإصابة العشرات


صور حريق طنطا والخسائر تقدر بالملايين

إندلعت منذ قليل النيران فى أحد الشوارع التجارية بمدينة طنطا والمعروف باسم شارع البحر بسوق ناصر لبيع المصنوعات.

وتشير الأحصائيات الأولية أن الخسائر تقدر بالملايين ،بسبب كثرة المحال التجارية التى تقع فى الشارع،بينما تحاول أجهزة الإطفاء السيطرة على الحريق ومنعه من الإنتقال الى الشوارع الجانبية.

وأشار عدد من شهود العيان أن الحريق إلتهم شركة لبيع المصنوعات ،بالاضافة الى الباعة الجائلين ،ووصل الى جامع "سيد عز" ويحاول الأهالى حاليا ترك الشارع خوفا من إنتقال الحريق.

وأكد الحاج أحمد شاهد عيان من أمام الشارع أن سبب الحريق هو إثنان من الشباب تشاجرى معا وقاموا بضرب بعض بالمتلوف ومياة النار مما تسبب فى إشتعال أحد المحال ،وإنتقلت على الفور النار الى المحال الأخرى.

وأضاف أن شارع الخان قد إحترق بالكامل ،وان شركة المصنوعات المكونة من 5 طوابق أصبحت رماد.
وحول الإصابات أكد الحاج أحمد أن الحريق تسبب فى وقوع حوالى 7 إصابات وحالة وفاة،مؤكدا أن حوالى 10 سيارات إسعاف تنقل المصابين الى خارج الشارع،بينما تحاول أجهزة المطافى القادمة من كفر الزيات وطنطا السيطرة.




مصرع شخص وإصابة العشرات في حريق بطنطا وكان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من العميد أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية يفيد باندلاع حريق بمول تجاري يضم سلسلة من المحلات ومكون من 7 طوابق.

وعلى الفور انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية وفي مقدمتها المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية واللواء سعيد عبدالمعطي سكرتير عام المحافظة إلى مكان الواقعة للوقوف على آخر التطورات.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب اندلاع الحريق ماس كهربائي نتج عنه احتراق كافة محتويات المول، كما أدى إلى مصرع شخص وإصابة العشرات وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.


صدى البلد

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية