-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة حريق مصنع توشيبا للثلاجات وارتفاع اعداد المصابين الي 500

مشاهدة حريق مصنع توشيبا للثلاجات وارتفاع اعداد المصابين الي 500
انحصر الحريق الهائل الذى نشب بمصنع الثلاجات توشيبا العربى بعد وصول الطائرتين الحربيتين من القوات المسلحة للمشاركة فى إطفاء الحريق، وذلك بعد فشل نحو 25 سيارة إطفاء تابعة لمحافظتى المنوفية والقليوبية فى السيطرة على الحريق.

وأعطت إدارة مجموعة مصانع توشيبا العربى بالمنطقة الصناعية بقويسنا، أوامر لعمال الشركة بمنع تصوير الحريق.

وارتفعت أعداد الإصابات إلى 500 شخص، جراء حالات الاختناق و12 مصابا بكسور من التدافع، كما عملت أتوبيسات المجموعة كعربات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى قويسنا وبركة السبع المركزية للعلاج.

وصرح الدكتور أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن حريق مصنع الثلاجات بمجموعة توشيبا العربى بقويسنا، أسفر عن إصابة 76 عاملا حتى الآن باختناقات وإغماءات، منهم 6 حالات فقط أصيبت بكسور وجروح مختلفة، مشيرا إلى أنه تم نقل جميع الحالات إلى مستشفى قويسنا المركزى وبركة السبع المركزى بواسطة 15 سيارة إسعاف ، حيث تم التعامل مع هذه الحالات وإسعافهم، مؤكدا أن جميع الحالات غادرت المستشفى بصحة جيدة فور تلقى الإسعافات والتعامل مع الاختناقات.

فيما تم علاج المئات من المصابين بحالات الاختناق بمكان الحريق فى المنطقة الصناعية من عمليات الإسعاف الأولية ووضعهم على جهاز التنفس لحالات الاختناقات. 


من جانبهم مازالت قوات الحماية المدنية والإطفاء تواصل عملها، للسيطرة على الحريق ومنع انتقاله إلى المصانع المجاورة، وذلك بمساعدة طائرتين حربيتين.. فيما أكد مصدر أمنى أن القوات فى طريقها للسيطرة على الحريق، حيث نجحت فى خفض ألسنة اللهب وستبدأ بعد قليل مرحلة التبريد.


اليوم السابع

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية