-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة اجتماع نادي القضاة اليوم 24-11- 2012 عبد المجيد محمود والزند

عاجل : المتواجدين في القاعة في مؤتمر الزند والنائب العام السابق محامون وليسوا قضاة

أكد مصدر قضائي ان المتواجدين في القاعة في مؤتمر الزند والنائب العام السابق هما محامين وليسوا قضاة .

وأكد المصدر ان المتواجدين محامين أرتدوا الروب الأسود للإيحاء بأنهم قضاء وقد جاءوا عن طريق كلا من مرتضي منصور ونقيب المحامين سامح عاشور ، وأن القضاء القلائل المتواجدين بالقاعة هم من القضاة الذين شاركوا في تزوير انتخابات 2005 و2010

السيد الزند يفتتح الجمعية العمومية بمطالبة القضاة الحاضرين المؤيدين للسيد عبد المجيد محمود بالوقوف دقيقة حداد على كل شهداء الوطن الذين فقدتهم مصر .


الزند يقرأ بيان مكتوب:
1. بغض النظر عن شرعية أو عدم شرعية الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس وما تضمنه من أحكام تهدف إلي تعطيل السلطة القضائيةع فإنني أترك الأمر للسلطة القضائية للبت في شرعيته.

فضيحة .. اشتباكات بالايدى بين القضاة اثناء الجمعية العمومية الطارئة بدار القضاء العالى
 يخطط الزند ومرتضى منصور وباقي شلة القضاة التى معهم احتلال دار القضاء العالي اليوم السبت و امر البلطجية واتباع الليبراليين واعداء الاسلام المعتصمين في التحرير الآن لهذا الغرض للتوجه واحتلال دار القضاء العالى اليوم السبت ومنع النائب العام الجديد من الدخول واقتحامه والسيطرة على ملفات القضايا التى تفضحهم وتدين كثير من رموز مصر بالعهد السابق وكثير من الضباط والقياديين القتلة وإرجاع النائب العام عبد المجيد واعلان من الدستورية بعزل الرئيس مرسي واعادة الاعلان الدستوري القديم ......
وعلى خط متوازي مع تلك الخطة ان يعيدوا الخطة السابقة المتفق عليها بين أمريكا وابو حامد ومن وراءه وانتم عارفينهم بالبقاء في الشوارع 3 ايام حتى تستطيع امريكا التدخل في الشئون الداخلية لمصر .... وهي الخطة الفاشلة السابقة تعاد الآن وبكل شراسة .
والمطلوب تأمين دار القضاء العالي وتمكين النائب العام الجديد من دخوله واداء مهامه وعلي شعب مصر التجمع من الآن امام دار القضاء العالى لحمايته الشعبية ضد اعداء مصر وعلى الرئيس مرسي ووزير الدفاع والداخلية من تأمين وحصار دار القضاء العالى ومنعهم من تنفيذ خطتهم للقضاء على قرارات الرئيس ومحاوله عزله
حولوا تتصرفوا وتحموا دار القضاء العالى
من شاهد إجتماع نادى القضاة..الزند يعلن الوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء...و بجانبه النائب المخلوع الذى دمر أدلة الإدانة و أضاع حقهم و أدمى قلوب أمهاتهم الثكالى!!!!..و بجانبه تهانى الجبالى ترزية الأحكام التى إتهمت الشهداء بأنهم عناصر تخريب و شغب ضد شرعية المخلوع مبارك!!!!..و يأتى سامح عاشور ترزى قوانين المجلس العسكرى و معه بعض المحامين من شلته حتى يزداد العدد فى القاعة...و بالأسفل يقف مرتضى منصور المتهم بقتل الشهداء فى موقعة الجمل!!!....هل أدركتم أن قرارات د. مرسى سليمة و ثورية 100% أم مازلتم نائمون فى غفلتكم.


تيار الاستقلال وقضاة من اجل مصر

يدعون الى مؤتمر صحفى الاحد القادم لكشف حقائق هامة تدين احمد الزند ونائبه واعلانهم التضامن الكامل قولا وعملا مع قرارات الرئيس محمد مرسى.
 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية