-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة أحداث دمنهور 24-11-2012 البلطجية يصيبون 20 مجند بدمنهور وقوات الأمن تلقي القبض على 12 من مثيري الشغب


البلطجية يصيبون 20 مجند بدمنهور وقوات الأمن تلقي القبض على 12 من مثيري الشغب
تزايدت أعداد المصابين بين صفوف قوات الشرطة لتصل إلى 20 مجند بحالات اختناق وجروح جراء إلقاء الحجارة أثناء محاولة بلطجية اقتحام مقر جماعة الأخوان المسلمين بالبحيرة وتم نقلهم إلى المستشفى العام بدمنهور .


جاء ذلك خلال اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وعشرات البلطجية في محيط مقر جماعة الإخوان المسلمين بميدان الساعة بدمنهور وشارع أحمد عرابي حيث يقوم البلطجية بإلقاء زجاجات المولوتوف والحجارة على قوات مكافحة الشغب التي تطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم ومحاولة التصدي لهم .
وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط 12 من البلطجية قاموا بإشعال النيران في إطارات السيارات لمنع تقدم قوات الأمن تجاههم فيما قام بعض البلطجية بمحاولة سرقة بعض المحلات الموجودة في محيط الميدان وقد تصدت لهم قوات الأمن وسط إصابة عدد من أعضاء الإخوان وصل إلى 14 مصاب .
يذكر أن هناك محاولات منذ قليل لعدد من البلطجية اقتحام مقر جماعة الإخوان بميدان الساعة بدمنهور ، وتصدى لهم عدد من الأهالي بمساعدة شباب الإخوان المتواجدين بكثافة بمكان المقر لحمايته .
وقام البلطجية بغلق شارع عرابي ومنع مرور المواطنين منه وإشعال الإطارات وسط قيام عدد أخر بمحاولة تكسير أبواب محلات عمر أفندي بوسط دمنهور وسط استغاثات من الاهالى والمواطنين .
وشهد ميدان الساعة تواجد مكثف لقوات الأمن بحضور اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة وكافة القيادات الأمنية بالمحافظة .


عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية