-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة وفاة شخص في ميدان التحرير اليوم 27-11-2012 وفاة عضو التحالف الشعبي بميدان التحرير

تكشف التفاصيل الكاملة لأسباب وكواليس وفاة عضو التحالف الشعبي بميدان التحرير | نقلا عن بوابة الاهرام

حصلت "بوابة الأهرام" على التفاصيل الكاملة لوفاة فتحي حسن غريب (64 عاما) عضو التحالف الشعبي، في أثناء وجوده بميدان التحرير اليوم الثلاثاء، حيث كشف الدكتور وجيه صابر، أخصائي القلب والرعاية المركزة، بمستشفي الهلال، حيث كان هو الطبيب الذي استقبل "فتحي" بالمستشفي.

بدأت "بوابة الأهرام" تتقصى أسباب الوفاة، من شخص يدعى "أمير"، كان يصطحب "فتحي" من ميدان التحرير وحتى باب المستشفي، وقال: "كنت مع عم فتحي في التحرير، وفوجئت فجأة إنه يقول لي "قلبي واجعني"، وطلب مني أن أحضر له قرص برشام اسمه دنتيرا، يوضع تحت اللسان، وعندما ذهبت إلى إحضار قرص البرشام، عدت ووجدته فاقد التنفس، ثم استدعيت سيارة الإسعاف وأحضرته إلى مستشفي الهلال".

والتقت "بوابة الأهرام" الدكتور وجيه، الذي استقبل عم فتحي بالمستشفي وقال: "عم فتحي وصل المستشفي وهو متوفي، وكان فقد التنفس، وتوقف قلبه تماما".

وحين سألناه: هل تعتقد أن سبب الوفاة هو الغاز المسيل للدموع، قال: "أنا سألت أمير الذي كان مرافقا لحالة عم فتحي، عن وجود أي قوات شرطة أو غازات مسيلة للدموع في التحرير، لكن أمير أبلغني أنه لم يكن هناك أي غازات".

وأفاد الدكتور وجيه بأن عم فتحي توفى نتيجة جلطة في القلب، مضيفا: "أشهد الله أنه لم يتوف من الغاز".

وعادت "بوابة الأهرام" إلى الحديث مع أمير، الذي كان يرافق عم فتحي، وقال: "قبل أن يحدث ماحدث، كان عم فتحي يهتف، وفجأة قال قلبي بيوجعني".

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية