-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

علا غانم: فكرت في الرحيل والبلد يتم تسليمها للإخوان

طالبت الممثلة علا غانم المتظاهرين الموجودين بالتحرير بالرحيل، لاستنئاف الحياة بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها فكرت في السفر خارج مصر بسببهم.
قالت علا غانم: “انقسم الناس حول المظاهرات ما بين مؤيد ومعارض، وبعد مساندتنا لثورة الشباب، فوجئنا بمن يريد خطفها مثل بعض التيارات كجماعة المسلمين في ظل انهيار البلد، ولأول مرة في حياتي أفكر في مسألة السفر خارج مصر، لتدهور الأحوال هنا بشكل غير مسبوق”".
وتابعت: البلد يتم تسليمها للإخوان، وكل ما أخشاه أن نكون مثل أفغانستان أو إيران، ووقتها سنلف رأسنا بالعقال وسيفرض النقاب على النساء ونعيش في هذا العالم المبهر، ولذا ينبغي أن نحكم عقلنا في هذا الوقت، فكل من جمع المال سيصرفه الآن، وهذا لمصلحة من؟!.
وعن معركة الجمال والأحصنة، قالت علا: “لم تكن أسطولا كبيرا كما صورها البعض، إنما تعد على أصابع اليد، وأغلب القتلى كانوا من أصحابها، لأن مئات الآلاف في ميدان التحرير قاموا بقتلهم لأنهم أقلية، وكلنا نعرف أن هناك من تعاطف مع الرئيس بعد خطابه وخرج في الشوارع مدافعا عنه، وعلى رأسهم المستفيدون من السياحة بنزلة السمان، وهؤلاء ليست لديهم وسيلة مواصلات سوى الجمال والخيول وهي أدواتهم، وصورها الإعلام الخارجي بأنها حرب أهلية”.
وتابعت: فالناس خرجت تدافع عن لقمة عيشها لأن نسبة الإشغال في الفنادق صفر والبورصة انهارت، وهناك موارد ومصادر رزق كثيرة توقفت، والجميع يسترضى المتظاهرين في التحرير دون جدوى.
وأشارت علا إلى إنها تتمنى أن تختار رئيس بلدها بنفسها، وعدم فرض نائب الرئيس عليها، كما حدث طوال تاريخ مصر.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية