-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

الشيخ القرضاوي يهدر دم القذافي ويبيح قتله

القرضاوي يهدر دم القذافي ويبيح قتله


عبر الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، عن غضبه الشديد لما يحدث في ليبيا، واصفا العقيد معمر القذافي بالمجنون، وأنه شخص مثير للضحك.


وطالب القذافي عبر فضائية الجزيرة مساء الاثنين، قادة الجيش الليبي بعدم الانصياع لأوامر القذافي بقصف وقتل أهلهم من الشعب الليبي، وأهدر القرضاوي دم القذافي مطالبا من يقدر من ضباط الجيش على قتل القذافي ألا يتأخر في فعلها، وقتله.


وشدد القرضاوي على أنه لا يجوز طاعة أولى الأمر فيما يخالف الشرع، وأن ما أمر به القذافي من قصف مدن ليبية بالطيران الحربي هو حرابة وفساد في الأرض يستحق عليه إهدار دمه، وقتله.


وأضاف القرضاوي أن القذافي مثله مثل أقرانه من الحكام، لايقرأون التاريخ، وإذا قرأوه لا يفهمون، وإذا فهموا لا يعملون بما فهموه.


ودعا القرضاوي الشعب الليبي إلى استمرار المقاومة والكفاح مهما كانت التكلفة مهما كان عدد الشهداء، مؤكدا أن انتقام الله قريب، وأن الله ينتقم من القذافي في الدنيا والآخرة نكالا بظلمه.


ودعا القرضاوي الشعوب العربية إلى تقديم الدعم للشعب الليبي في محنته، وحتى يكلل الله مجهوداتهم بالنجاح، كما دعا القرضاوي الشباب المصري والتونسي، إلى دعم أقرانهم الليبيين.


وحث القرضاوي الشباب المصري الذي ينوي الخروج الثلاثاء في مظاهرة مليونية ضد حكومة الفريق أحمد شفيق، ان يحولوها إلى مظاهرة للاحتجاج على ما يحدث ضد الشعب الليبي.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية