-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

أحمد مكى ينفى تأييده لعمرو دياب

نفى الفنان أحمد مكى ما نشر من قبل حول دفاعه عن الفنان عمرو دياب عبر صفحته على الفيس بوك، حيث صرح عبد الجليل حسن المستشار الإعلامى للشركة العربية للإنتاج والتوزيع، بأن مكى لم يقم بالإدلاء بأى أحاديث صحفية أو هاتفية خلال الفترة الماضية، وكان موقفه واضحا وصريحا من شباب الثورة بالأغنية التى قدمها وهى "كرامة المصرى".


وقال عبد الجليل إن محاولات البعض الزج باسم الفنان أحمد مكى فى أشياء لا علاقة له بها تعد محاولة رخيصة للنيل من شخص فنان احترم نفسه واحترم جمهوره، وأن هناك من يحاول استغلال حب الجمهور له بالقيام بتعليقات أو تصريحات ليس له علاقة بها من قريب أو بعيد، مشير إلى أن مكى له صفحة واحدة فقط على الفيس بوك، وباقى الصفحات الأخرى التى تحمل اسمه ليس له علاقة بها.


وطالب مكى محبيه بعدك استغلال اسمه فى الإدلاء بأى تصريحات على لسانه، كما طالب الإعلاميين بتحرى الدقة عند نشر أى خبر يتعلق به.


وكانت إحدى الصفحات على موقع الفيس بوك التى تدعى أنها تخص الفنان أحمد مكى أشارت إلى النجم الكوميدى انتقد جميع من أطلق شائعات هروب عمرو دياب خارج مصر أثناء الثورة.


يشار إلى أن مكى مرتبط بعقد لإنتاج أفلامه مع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع، وسبق أن تعاون معها فى فيلم "طير أنت" و"إتش دبور".

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية