-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالصور كيلي مينوج تخرج من صدفة ذهبية




بعد 20 عامًا في عالم الغناء، أثبتت المغنية كيلي مينوج أنها لا تزال قادرةً على تقديم أفضل العروض المسرحية، وقدمت أسطورة أفروديت الإلهة الإغريقية، في ليلة افتتاح جولتها الغنائية حول العالم التي تحمل نفس الاسم.
وهيأت المغنية (42 سنة) من التراث اليوناني مناخًا مبهرًا لتقديم أغنياتها التي غنتها عبر السنوات الماضية إلى الجماهير المحتشدة في مدينة هيرنينج الدنماركية؛ المحطة الأولى في جولتها العالمية التي بدأتها الليلة الماضية.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن كيلي خرجت إلى المسرح من صدفة ذهبية عملاقة تشبه التي خرجت منها أفروديت إلهة الحب والجمال والجاذبية، وتشبه التي رسمها الفنان العالمي ساندرو بوتيسيلي في لوحة “ولادة فينوس”.
وارتدت مينوج العديد من الأزياء التي حملت الطابع الإغريقي، وتماشت مع جو المسرح الذي ساده اللونان الأبيض والذهبي.
ومن المقرر أن تقدم مينوج 36 حفلة غنائية في قارة أوروبا؛ تستحوذ بريطانيا على نصيب الأسد منها؛ حيث ستقام 14 حفلة في بريطانيا وحدها.
وستنتقل الجولة إلى الجانب الآخر من العالم في شهر إبريل/نيسان المقبل؛ حيث ستغني مينوج في قارة أسيا قبل أن تعود إلى أمريكا الشمالية التي ستقدم فيها 17 حفلاً غنائيًّا؛ سيكون آخرها في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، في مايو/أيار المقبل.
وتُعد هذه الجولة هي الأولى لها منذ عام 2008، الذي قامت فيه بجولة غنائية أطلقت عليها “كيلي X2008″.
وكان المصممان الشريكان دومينيكو دولشي، وستيفانو جابانا، قد أعلنا في العام الماضي أنهما سيصممان الأزياء التي سترتديها مينوج في جولتها الغنائية، قائلَيْن إنها طالما كانت “أميرتهما المدللة”.


عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية