-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

حقيقة مرض الأسطورة محمود الخطيب بمرض السرطان

نفى موقع "جماهير النادي الأهلي | elahly.com " المقرب من ادارة النادي الأحمر أخبار مرض "الأسطورة" محمود الخطيب بمرض السرطان ، و وصف هذه الأخبار بأنها شائعات سخيفة .




و كان قد ترددت شائعات خلال الساعات الماضية عن تعرض الأسطورة محمود الخطيب لمرض شديد بل و حددته بعض المواقع أنه السرطان وهي الشائعة التي أصابت عشاق النادي الأهلي بحالة شديدة من الضيق والحزن.


و أكد الموقع أن الكابتن محمود الخطيب يتواجد حالياً في القاهرة وهو في حالة صحية جيدة ومستقرة ومن المقرر أن يسافر نهاية الشهر الجاري لإجراء بعض الفحوصات الطبية التقليدية.


و من جهة أخرى أكد خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي،في تصريحات صحفية أن ما نُشر وما أثير عن إصابة الخطيب بالمرض الخطير ما هي إلا مجرد شائعات ولا تتعدى كونها أكثر من ذلك.




بالفـيديـو والصور .. مصطفى يونس يبكى بحرارة على الهواء حزنـا على الخـطيب 

احمد درويش







لم يتمالك الإعلامـى مصطفى يونس لاعب الاهلى السابق ومقدم برنامج هنا القاهرة نفسه ودخل فى نوبة بكاء حـــــارة على الهواء عندما بدأ فى الكلام على نائب رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب الذى يعانى حاليا من مرضا خطيرا سوف يستدعى سفره الى المانيا قى الأيام القادمة .

وقال يونس فى حديثه أن يتمنى الشفاء والسلامة لصديق العمر وزميل الملاعب وقبل أن ينطق دخل فى وصلة بكاء حارة على الهواء طلب بعدها الخروج الى فاصل ليتم عرض تقرير عن الخطيب ولكن يونس لم يتوقف عن البكاء على الهواء .

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية