-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالفيديو شاهد تعليق الخطيب حول اصابته بمرض السرطان


فيديو.. الخطيب: لست مريضاً بالسرطان!! 




أعلن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي عن حقيقة المرض الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة موضحاً أنه يشكو ورما حميدا يؤثر علي أعصاب العين ويتطلب تدخلا جراحيا.


أضاف الخطيب في تصريحات تليفزيونية لقناة "مودرن كورة": "سأغادر إلي ألمانيا خلال أيام لإجراء جراحة ولكنني لست مريضاً بالسرطان كما ادعي البعض مؤخراً..والحقيقة أنني أخفيت مرضي حتي علي أبنائي الذين لم يعلموا إلا أمس".


الخطيب فى ألمانيا آخر يناير لعلاج «ورم حميد» فى المخ

« قلوبنا معاك يا بيبو».. هكذا كتب محبو وعشاق محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، فى المنتديات وموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، عقب علمهم بالوعكة الصحية التى أصابت نجم مصر. كان الخطيب قد تلقى مفاجأة سارة من طبيبه الألمانى المعالج بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها عدم حاجته إلى التدخل الجراحى والاكتفاء بإزالة الورم «الحميد» فى مخه عن طريق الإشعاع. وينتظر أن يطير «بيبو» إلى ألمانيا أواخر الشهر الجارى، بعد أن تأخر سفره لظروف استخراج التأشيرات الخاصة بأسرته التى أصرت على مصاحبته فى رحلته العلاجية.

 ووفقاً لتأكيدات المقربين إلى الخطيب، فإنه يمارس حياته بشكل طبيعى ويقوم ببعض الأعمال الخفيفة الخاصة به، لكنه لن يحضر الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية لمناقشة بند الثمانى سنوات فى لائحة الأندية يومى 19 و20 يناير الجارى، نظراً لما تسببه الجمعية من إرهاق له، وأشار المقربون من «الخطيب» إلى أن حجم الورم صغير للغاية وليس بالصعوبة التى صورها البعض، وأن اكتشافه مبكراً سيكون عاملاً إيجابياً فى سرعة الشفاء.

وأغلق «الخطيب» هاتفه المحمول بعد انتشار شائعة إصابته الخطيرة بورم خبيث فى المخ، بسبب كم الاتصالات الهاتفية التى تلقاها من عشاقه ومحبيه للاطمئنان عليه، وطلب «الخطيب» من زملائه فى مجلس الإدارة عدم الحديث لوسائل الإعلام عن حالته الصحية. وانتشرت على المنتديات دعوات محبى بيبو بالشفاء.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية