-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالصور نساء صينيات مشهورات بفضل فضائحهن فى الصين

تمكنت الممثلة الصينية المغمورة غان لولو (26 عاماً) من احتلال العناوين بعد أن قامت والدتها بإعداد فيديو لها تخرج عارية من الحمام بحسب موقع ديفا. ومع انتشار هذا الفيديو بشكل رهيب تحولت لولو إلى واحدة من المشاهير بلحظة.


















وبذلك نالت لولو الحظوة في أعلى 10 لوائح عناوين لوسائل الإعلام الصينية عام 2011، كأكثر الأخبار إثارة. كما أنّ العديد من المجلات غطت أغلفتها بصورها وأخبارها، وازدادت أدوارها في السينما والتلفزيون في الصين.
هذا وارتفعت كذلك أجورها عبر قيامها بالكثير من الأدوار الإعلانية، والظهور في الحفلات.










لكنّ الأمر لا يتوقف عند غان لولو وحدها فهنالك غيرها من النساء اللواتي اشتهرن فقط بسبب فضيحة من الفضائح المصورة.
فعارضة الأزياء”فيينا لين” من هونغ كونغ ذهبت إلى برنامج تلفزيوني حواري وعرضت كيفية القيام بالجنس الفموي مستخدمة اصبع رجل داخل الاستديو في تموز (يوليو) 2010.


والتلميذة “كامي تسي” من هونغ كونغ تبلغ من العمر 16 عاماً وتعمل كعارضة أزياء، وصلت إلى الشهرة بعد ارتباطها بالمطرب والممثل والعارض الشهير إديسون شين، وانتشار صور بذيئة لها معه عبر الإنترنت وهو عاري الصدر.


وهونغ كيويوتينغ (آكا كيويو كيويو),مدونة فييتنامية عمرها 24 عاماً نالت شهرتها لأنّها كتبت على مدونتها أنّها مصابة بالغم بسبب نهديها الصغيرين وعرضتهما قائلة: “إلى كلّ من يريد وظيفة لرعاية الصدر، إليك زوجاً!”. وخضعت بالفعل لعملية تكبير صدر في كانون الأول (ديسمبر) عام 2010 مجاناً، وصورت العملية بالفيديو الذي عرض عبر الإنترنت.


و”مافيس بان شوانغ شوانغ”عارضة أزياء صينية تبلغ من العمر 24 عاماً وصلت إلى الشهرة بسبب صور التقطت لها في غرفة النوم مع حبيبها السابق رايموند لام.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية