-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

على طريقة علياء المهدي شباب الفيس بوك: لو مبارك خد براءة هننزل الميدان ملط

 على طريقة علياء المهدي.. شباب الفيس بوك: لو مبارك خد براءة هننزل الميدان ملط




كتب: كريم كمال

قام مجموعة من شباب موقع الفيس بوك بإنشاء صفحة تحمل عنوان " لو مبارك خد براءة هننزل ميدان التحرير ملط" وذلك تعبيرا منهم عن عدم قبولهم بأي شكل من الأشكال لحصول الرئيس مبارك على حكم البراءة من التهم الموجهة إليه..

وقد كتب مصمم الصفحة في رسالة الترحيب بالأعضاء الجدد مضمون فكرة إنشاء الصفحة حيث قال " عجبك اسم الصفحة؟ صح.. ده بقى كان تعليق واحد صاحبنا لما سألته هتعمل إيه لو مبارك طلع براءة، فرد عليا وقال هنزل ميدان التحرير ملط، كتعبير عن سخريته من إمكانية حدوث ذلك بس هنعمل إيه بجد لو فعلا صحينا الصبح لقينا الجرايد كاتبة أنه تم الحكم ببراءة مبارك وكل شخصيات النظام الفاسد.. الصفحة دى هتكون متابعة مننا لأخر أخبار التحقيقات التي تجرى بواسطة النائب العام مع مبارك وكل الحرامية، ولما نشوف أخرتها معاهم..".
وبالفعل قامت الصفحة بعمل تغطية لكافة المحاكمات التي تجري، وبجانب هذه التغطيات تقوم بالإعلان عن المسيرات والوقفات الاحتجاجية والتي كانت آخرها الإعلان عن ثلاثة مسيرات حيث كتب الآدمن "يا جماعه في بكره 3 مسيرات .. واحده بمطلب القصاص ودي هتطلع من عبد المنعم رياض، والثانية لا للمحاكمات العسكرية ودى هتطلع من دار القضاء، والثالثة للعدالة الاجتماعية ودي هتطلع من مقر اتحادا النقابات المستقلة وده كله الساعة 12 وكلهم هيتجهوا لباب اللوق لتوصيل الثلاث مطالب لنواب مجلس الشعب".



وبخلاف ذلك تناولت الصفحة أيضا بعض رسوم الكاريكاتير الساخر حول المرافعات الأخيرة للمحام فريد الديب حيث تناول أحدهم محادثة يوجهها فريد الديب للرئيس السابق قال فيها "متخفش يا ريس مش هتضيع لوحدك ! إحنا لبسنا الداخلية والجيش والمخابرات والثوار والأصابع الخارجية والطرف الثالث.. والجلسة الجاية هنتهم المودام والأولاد وفي آخر الجلسة هجبلك رجل الشعب نفر نفر!!".
وبعيدا عما تتناوله الصفحة من أخبار وكاريكاتير ساخر إلا أن أسم الصفحة يطرح تساؤلا مهما، وهو لو مبارك بالفعل أخذ براءة هتعمل إيه؟!


بوابة الشباب 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية