-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

فيلم ريكلام لغادة عبد الرازق وحملات علي الفيس بوك لمقاطعته


يواصل عدد من النشطاء تدشين عدد من الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدعو لمقاطعة فيلم “ريكلام” للفنانة غادة عبد الرازق مع قرب عرضه في السينما خلال إجازة نصف العام الدراسي .
وقال ناشط “إن حملاتنا لمقاطعة الفيلم مستمرة وهي في تزايد لما يحتويه من مشاهد مثيرة لغادة عبد الرازق وباقي بطلات الفيلم، بالإضافة إلي أن غادة تأتي ضمن القائمة السوداء للفنانين أعداء ثورة 25 يناير “.
وتواجه غادة مخاوف استمرار شبح المقاطعة لأعمالها بسبب موقفها المناهض للثورة، فيما يعتبر “ريكلام” أول فيلم تقدمه بعد ثورة 25 يناير .
وقال مخرج الفيلم علي رجب: إنه تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم ، ودخل مرحلة المونتاج وأصبح جاهزا للعرض في إجازة نصف العام كما حددت الشركة المنتجة .
وتدور أحداث الفيلم حول أزمات المرأة في المجتمع المصري من خلال أربع سيدات، وتقدم غادة شخصية “شادية” الفتاة التى تعاني ضغوطا حياتية واجتماعية قاسية جدا مما يضطرها للعمل في مهنة “ريكلام” حتى تحصل على المال الذي يؤمن لها معيشتها.
وقالت غادة عبدالرزاق في تصريحات سابقة:”أنا لا أعتبر الهجوم على الفيلم قبل عرضه شيئا غريبا لأن كل من يفعل ذلك يبحث عن الشهرة، وعلى كل حال هذا يعتبر دعاية مجانية للفيلم”.
وتخشى الشركة المنتجة انخفاض نسبة إقبال الجمهور على الفيلم بعد تراجع أسهم غادة واعتبار مسلسلها “سماره” الذي عرض في رمضان الماضي “الأسوأ” بين مسلسلات العام.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية