-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

فتاة تعرض الزواج على أحمد حرارة

فتاة تعرض الزواج على أحمد حرارة

كتب: كمال هداية

قامت فتاة في واقعة غير مألوفة على مجتمعنا الشرقي بعرض الزواج من الناشط السياسي احمد حرارة الذي فقد عيناه في أحداث ثورة الخامس والعشرون من يناير وأحداث شارع محمد محمود في 19 نوفمبر الماضي.

وقالت الفتاة على صفحتها الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي " فيس بوك " و " تويتر " : " إلى البطل احمد حرارة أنا أسمى دعاء عبد الرؤف 26 سنه ويشتغل في مجال البرمجيات ، لا أبالى تماما بما سيقال ولم يأتي كلامي هذا ابدآ نتيجة عطف أو شفقة ، ما أود أن أقوله انك تشرف أي فتاة تتقدم إلى خطبتها ، تتجوزنى؟ " .

وقد أثارت كلمات الفتاة التي طالبت من زوار صفحتها نشر كلامها ردود أفعال متباينة على طلبها ما بين مؤيد ومعارض حيث أبدى بعضهم إعجابه بكلامها و انهالت العروض عليها لإتمام تلك الزيجة من بين إحضار المأذون وشهود على عقد القرآن و تحمل تكاليف الفرح وإقامة شهر العسل للعروسين بمدينة الإسكندرية لمدة أسبوع وأخر عرض توظيف أحمد حراة بالشركة الخاصة به.
فيما استنكر أحداهما عرض الفتاة الزواج من حراة بقولة : " أيه السبب اللي انتى نفسك تتجوزيه؟ علشان سنك كبير ولا أيه؟!! معقول جميل زيك تتجوز واحد فقد عنيه الاتنين في سبيل مصر؟؟؟ عجبت لك يا زمن".

يذكر أن قبل ذلك قد عرض الفنان خالد أبو النجا الزواج من فتاة التحرير التي قامت قوات الجيش بسحلها بميدان التحرير اثر أحداث العنف التي شهدها مجلس الوزراء والشوارع المحيطة به .


محيط

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية