-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صفحة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمصر


كــارثــة :: دعوة لإنشاء هيئة الأمر بالمعروف فى مصر 




أنشأ عدد من الناشطين صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمصر".


يشار إلى الصفحة تلقى إقبالا كثيفا حيث وصل عدد الأعضاء المشتركين بالصفحة خلال ساعات قليلة إلى 3495 – حتى لحظة كتابة الخبر -.


وأصدر القائمون عليها فجر اليوم الاثنين، البيان رقم (1)، مؤكدين فيه أن الهيئة على غرار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية، أو فيما تعرف بين المواطنين السعوديين بالشرطة الدينية.



كما أوضحوا أنهم غير تابعين لحزب النور السلفي تبعية مباشرة، لكن هناك أعضاء بداخل الحزب نفسه يسيرون على نهجه، ولا يتبعون كذلك أي حزب آخر، وأن دافعهم إلى القيام بمثل هذه الخطوة نابع من اختيار الغالبية العظمى من الشعب المصري "للإسلام ولحكم شريعة المولى عز وجل بعيدًا عن الليبرالية العفنة".
ويضع القائمون على تلك الصفحة مكان الصورة الشخصية على "فيس بوك" شعار حزب النور السلفي، وقد وضع القائمون على الصفحة رابطاً خارجياً للراغبين في الانضمام إلى الهيئة.


يأتي بعد إعلان فوز الإسلاميين بأغلبية المقاعد في مجلس الشعب القادم حسب نتائج المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات التشريعية الجارية.








الوفد

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية