-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالفيديو هنرى يبكى بعدما شاهد تمثاله أمام ملعب الامارات


فيديو ::: هنرى يبكى بعدما شاهد تمثالة أمام ملعب الامارات








لم يتمالك الفرنسى تيرى هنرى الهداف التاريخى لفريق الارسنال السابق نفسه من البكاء فى كلمته التى القاها اثناء تكريمة من قبل ادارة النادى اللندنى بمناسبة مرور 125 عام على تأسيس النادى.

وتأثر هنرى بشدة بعدما شاهد تمثاله قبالة ملعب الامارات معقل فريق المدفعجية، حيث خلد نادى الارسنال تاريخ ثلاثة من النجوم الذين ساهمو فى انجازات فريق الكرة كان فى مقدمتهم تيرى هنرى مهاجم الفريق السابق بألاضافة الى هربرتشابمان المدرب الاسطورى للفريق فى عشرينيات وثلاثنيات القرن الماضى، والمدافع تونى ادامز مدافع الفريق المعتزل.


وقال هنرى فى كلمتة التى القاها والدموع تنهمر من عينيه عندما شاهد التمثال الخاص به " لا اجد كلاما اعبر به عن مدى سعادتى بهذا التكريم الكبير، عندما اخبرنى رئيس النادى بألامر اعتقدت انه يمزح، وبعدها ادركت ان الامر لم يكن كذلك ".
واضاف الفرنسى الدولى السابق " لم اكن احلم ولم اتخيل ابدا ان يتم وضع تمثال لى امام ملعب الفريق الذى احبه واشجعه ".
ويعد هنرى هو الهداف التاريخى للفريق اللندنى حيث انتقل الى الفريق عام 99 من اليوفى الايطالى وقاد الفريق الى الفوز بلقبين للدورى الانجليزى الممتاز ولقبين لكأس انجلترا بألاضافة الى مساهمته الكبيرة فى الوصول الى نهائى دورى الابطال قبل ان يخسره امام البارسا، الفريق الذى رحل الية الغزال الفرنسى عام 2007.


ويحظى هنرى بمكانة كبيرة لدى عشاق الارسنال ومشجعيه حتى الان ولا ينسى مشجعى الجانرز موسم 2004 الذى قدم فيه هنرى افضل مواسمه على الاطلاق مع الفريق وتجلى هذا الحب فى التمثال الذى شيد للاعب الفرنسى فى واجهة ملعب الامارات.


واحرز هنرى 266 هدفا تربع بهم على قمة هدافى الارسنال وعلق قائد الفريق السابق عن هذا الامر قائلا "احب ان اشكر فريقى لقد كنت محظوظا لتحقيق هذة البطولات وبدون فريقى لم اكن لاحقق هذا ".
 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية