-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

ليال عبود: لا اقلّد نانسي عجرم وفيلمى الاباحى كذب وإفتراء


شفت الفنانة ليال عبود ان كل اعمالها الغنائية من انتاجها الخاص، واكّدت انها بريئة من تهمة تقليدها للفنانة نانسي عجرم في بداياتها، “لان من اتهمني لم يتوصل الى دليل في هذا الاطار، انا اسلك طريقاً خاصاً واسست لنفسي حالة فنية لا تشبه احد وذات خصوصية تامة، واتحدى من يقول عكس ذلك بأغنياتي”.
ولفتت ليال الى ان الساحة الفنية تتسع للجميع وللذين يملكون الصوت او العكس “انا اثبت وجودي واذا شاءت احداهن مواجهتي فإنني مستعدة لذلك وبالأسلوب الحضاري طبعاً”.
واكّدت ليال لمجلة “نادين” وجود اساليب غير حضارية للمنافسو بين الفنانين.
وعن الفنانة التي هاجمتها ووصفتها بالمؤذية، ردّت بالقول “يؤسفني ما حصل، وهي وصفت اليسا بالفنانة وميشلين خليفة بالصوت “الفجوري” وانا بالمؤذية، لذا اضطررت للردّ عليها ولا اريد ان اذكر اسمها لان التشكيك بموهبتي مرفوض تماماً ومن اعطى نفسه صفة لجنة الحكم يجب ان يكون مؤهلا لذلك، لانني اذا كنت في ذلك الموقع لكانت ارائي ايجابية بالناس حتى لو كانوا لا يستحقونها”.
وعن الفيلم الاباحي الذي اتهمت به، اشارت الى انه “مع الاسف الكذب والافتراء والتبلي طاردونني لكن في النهاية لا يصح الا الصحيح، ولم انزل الى مستوى الرد على شائعات مغلوطة لا الفيلم الاباحي ولا غيره، انا مؤمنة بأن الحق دائماً سيغلّب على الباطل وبالتالي انا ابنة بيئة تعلم ما هي الاصول”.
وكذّبت ليال خبر خلافها مع اهلها “اهلي كل يوم عندي في بيروت او انا ازورهم في الجنوب، من حق عائلتي ان تعترض على اي شيء تافه ممكن ان اقدمه مثل دعاية لانجري على حد مثال، لكنهم يدعمون الفن الجيد ويقفون الى جانبي ولا عمل يمر الا بعد رضاهم”.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية