-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صور أحمد حرارة : مش هنسكت غير لما نطهر البلد

(أحمد حرارة) في أول تصريح صحفي: مش هنسكت غير لما نطهر البلد


في أول تصريحاته الصحفية عقب عودته مساء أمس الأحد من رحلته العلاجية بفرنسا لإجراء عملية جراحية بعد فقدان عينيه الاثنين، الأولى في أحداث جمعة الغضب 28 يناير، والثانية في أحداث محمد محمود على أيدي قوات الأمن المصرية، قال الناشط السياسي أحمد حرارة، أنه لن يسكت حتى يتم تطهير البلد من الفساد، مضيفًا أنه غير حزين على فقدان عينيه.

وكان حرارة قد وصل لمطار القاهرة الجديد صالة "3" في تمام الساعة التاسعة والثلث من مساء أمس الأحد، وكان في انتظاره المئات من النشطاء السياسيين من بينهم بثينة كامل المرشحة المحتملة لانتخابات رئاسة الجمهورية، والناشطة السياسية أسماء محفوظ، ومطرب الثورة رامي عصام، والمئات من النشطاء السياسيين.

وفور وصول الطائرة التي أقلت حرارة إلى مطار القاهرة، شهدت صالة وصول الركاب مسيرة حاشدة، ردد فيها المشاركون هتافات "يسقط.. يسقط حكم العسكر"، "إحنا الشعب الخط الأحمر"، "وحياة عينك يا دكتور.. الطنطاوي عليه الدور"، "أرفع رأسك فوق حرارة مصري".

وتوجهت بثينة كامل لأحمد حرارة برسالة قالت فيها: "أنا جنديه من جنودك يا حرارة"، وطالبت المجلس العسكري بتسليم السلطة في أقرب وقت قائلة: "لقد كشف الشعب المصري عن نيتكم بعدما هتف متظاهرو العباسية قائلين (بالروح بالدم نفديك يا مبارك)"... 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية