-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

تصريح الشيخ حازم ابو اسماعيل علي الاعتداء علي مقر حزب الوفد

صرح حازم أبواسماعيل:أنه لا علم له مطلقا بما يحدث الآن من أعمال شغب أو حصار مقرات و غير مسئول عن اى من هذه الأعمال و ما هى إلا تخاريف إعلامية بنسبة تلك الأعمال إليه و من الواضح انه كان مخططا من قبلهم لمثل هذه الإتهامات.

أنصار أبو إسماعيل ينفون اعتداءهم على حزب الوفد

نفت حركة حازمون وأنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل اعتداءها على حزب الوفد أو مرورها بجانب الحزب.

وأكد بعض أنصار أبوإسماعيل الذين نظموا تظاهرة اليوم في ميدان لبنان بالمهندسين، احتجاجًا على اقتحام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية أمس، أنهم قاموا بمسيرة من ميدان لبنان وكانوا يقفون فى سلمية تامة وفاجأتهم الداخلية بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع وهناك حالات اختناق بين صفوف الشباب و3إصابات بالرصاص الحى والخرطوش من مجهولين، مضيفين أنهم لم يقوموا بمحاصرة حزب الوفد كما قيل، وكان هذا قبل حدوث أى شىء من جانب المتظاهرين.
وأكدوا في تصريحات لـ"المصريون" أن ما حدث معهم يتناقض مع دور الداخلية السلبى جدًا تجاه حصار الشيخ المحلاوى والاعتداء على مسجد القائد إبراهيم بالأمس !
ومن جانبه أكد حازم خاطر منسق ائتلاف الشريعة الإسلامية، أن العشرات من المنتمين للتيار الإسلامي خرجوا بمسيرة من ميدان لبنان وعندما اقتربوا من حزب الوفد بالدقى، قام الأمن الخاص بالحزب بالاشتباك معنا وانهالوا علينا بالحجارة مما دفع بعض الإخوة إلى محاولة الفرار إلى شوارع جانبية.
وقال خاطر: إن المسيرة كانت بغرض رفض ما حدث بالأمس للشيخ المحلاوى بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية من محاصرته، مؤكدًا أنهم لم يسعوا للتخريب أو الاعتداء على أحد على الإطلاق، وأوضح خاطر أن المسيرة غادرت مقر الوفد ولم نشعل الحزب كما أشاع البعض، ولم نعتد على أحد بنية مسبقة، مؤكدًا أنه لولا الظروف التى تمر بها مصر لكان لنا طريقة أخرى للرد على هؤلاء.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية