أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





أسباب طرد توفيق عكاشة من قناة تايم دراما واسباب فسخها للعقد

قناة ''تايم'' تكشف أسباب فسخ عقد برنامج توفيق عكاشة


أصدرت مجموعة قناة ''تايم'' بياناً، الخميس، تكشف فيه عن أسباب فسخ العقد مع الإعلامي توفيق عكاشة، مقدم برنام
ج ''مصر اليوم'' بعد أيام من التعاقد معه.
وجاء البيان كالتالي:
تنويه هام لكل الشعب المصري، تعتذر مجموعة قنوات تايم لمشاهديها من شعب مصر والوطن العربى على ما تم اذاعته من حلقات المدعو توفيق عكاشه على قناتها تايم دراما، وذلك نظرا لما يلى:
بعد أن رفضت جميع القنوات المصرية أن يظهر على شاشتها حضر المدعو توفيق عكاشه إلى إدارة القناة، وطلب منها أن يقدم برنامجه مصر اليوم بشكل مختلف عما كان يقدمه على قناته المغمورة الفراعين، وشدد على أن حلقاته التي سيقدمها سوف تكون للم الشمل المصري، ولن تدعو إلى الفتنة بين طوائف الشعب المصري، وأقر بأنه لن يهاجم ثوار مصر الشرفاء ومن ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل مصر، ومن هذا المنطق وافقت إدارة القناة التعاقد معه، وأصرت على أن يذكر في تعاقده أنه المسئول عن كل ما يقال في البرنامج دون أدنى مسئوليه من القناة على محتوى حلقاته.
وبعد عرض أول حلقاته فوجئت إدارة القناة بأنه خرج عن المتفق عليه، وتم تحذيره بأنه يجب بأن يلتزم بما اتفقوا عليه ، وأقر بذلك ولكن بعد تقديمه للحلقة الثانية رأت إدارة القناة بأنه مصر على إثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب.
واعترفت القناة في بيانها بأنه زادت تعاقدات الإعلانات على برنامجه، وبعدها مباشرة طلب المذكور بإلحاح 50% من نسبة التعاقدات الإعلانية، ووافقت إدارة القناة.

واختتمت القناة بيانها: ''حرصا منا على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين، ومنعا للفتنة قامت إدارة القناه بإلغاء تعاقدها مع المدعو توفيق عكاشة، وأن تدفع القناة الشرط الجزائي لكل شركات الإعلانات التي تعاقدت معها لعرضها أثناء برنامجه.. حمى الله مصر''


Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.