أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





وائل سرحان عضو يستقيل من حزب الدستور وينحسب من ميدان التحرير لأسباب لا أخلاقية في الخيام



عضو يستقيل من حزب الدستور وينحسب من التحرير لأسباب لا أخلاقية في الخيام .

أعلن الناشط السياسي والعضو بحزب الدستور، «وائل سرحان» على صفحته الرسمية على الفيسبوك، عن استقالته من حزب الدستور التابع للدكتور محمد البرادعي المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية.
وعن سبب الاستقالة، أكد «سرحان» أن الأسلوب الذي يتبعه الحزب هذه الأيام غير لائق ولا يتفق مع الأسباب التي دعته للانضمام إلى حزب الدستور.

كما أكد عن انسحابه من ميدان التحرير فجر الثلاثاء بعد تفكير عميق مع النفس قائلاً:«بعد تفكير عميق مع النفس وجدت أن التواجد وسط هذه الفئة من المعتصمين خيانة للضمير والأخلاق».

ورفض وائل سرحان الإفصاح عن بعض المخالفات التي اعتبرها لا أخلاقية من قبل المعتصمين وقال:«لن أفصح عما رأيت في الميدان والخيام من مخالفات لا أخلاقية حتى لا يكون انسحابي سببًا في شق الصف وتهييج الإعلام على المعتصمين».

جدير بالذكر أن ميدان التحرير شهد فجر الثلاثاء اشتباكات بين مجهولين وبعض المعتصمين أصيب فيه حوالي عشرة أشخاص دون وقوع قتلى.

كما قال شهود عيان من الباعة الجائلين أن المعتصمين تعدوا عليهم بالسباب وكسروا عرباتهم لإخراجهم من التحرير بالقوة مما استفز الباعة الجائلين وجعلهم ينسحبون ليعودوا للاشتباك مع المعتصمين.

ح

Labels:



4 Responses to "وائل سرحان عضو يستقيل من حزب الدستور وينحسب من ميدان التحرير لأسباب لا أخلاقية في الخيام "

  1. Anonymous says:

    من فضلك للمسئول عن الصفحه والخبر صاحب الخبر الناشط : وائل ملوش علاقه بصاحب الصوره صاحب الصوره كابتن : على وانتشار الخبر مع الصوره سبب له الازعاج وهو ملوش علاقه بالخبر فمن فضلك ومع احترامنا ليكم ان الصوره تتشل عن الخبر

  2. Anonymous says:

    من فضلك الصوره ديه بتاع شخص تانى خالص كابتن :على وانتشار الصوره مع الخبر بتسبب ليه ازعاج وبلاش تكونوا مصدر انتشار ليها من فضلك شيل الصوره

  3. Anonymous says:

    السلام عليكم مع احترامى الشديد لصفحتكم بس ليا رجاء عند حضرتك وياريت الاستجابه او الرد بخصوص الخبر بتاع الناسط وائل سرحان الصوره اللى مع الخبر ديه مش للناشط ديه للكابتن : على بيومى وبسبب انتشار الصوره مع الخبر مش عرفين مين مصدرها ده سبب له ازعاج ولااسرته ممكن حضرتك تشيل الصوره وتنزل الخبر من غير الصوره وده حصل مع صفحه جريده الحريه والعداله والحمدلله استجابوا لينا وياريت حضرتك تستجيب نحن نثق فيكم وندعمكم.

  4. تم حذف الصورة ونأسف علي الخلط بين صورة الناشط السياسي وائل سرحان وبين الكابتن علي بيومي وشكرا لكم

Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.