أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





اسرار علاقات الهام شاهين ب 4 رجال " زوجان وخطيب و حبيب مسيحى "رامي لكح

ظهر فى الفترة الاخيرة جدل كبير حول الفنانة الهام شاهين وذلك خلال موقفها السياسى ضد الاخوان المسلميين حيث دعت لثورة ضد حكم الرئيس مرسى ياتى ذلك الجدل من مسيرتها الفنية الطويلة وعلاقتها مع رجال الاعمال التى اتت بمشاكل وكانت حديث وسائل الاعلام لفترة ليست بقصيرة ، الهام شاهين كغيرها من الفنايين لاحقتها الشائعات ولكن المؤكد والذى صرحت به هو ارتباطها باربعه رجال وكونت علاقات مختلفة معهم انتهت جميعها بالفشل حيث لم تقوم باخفاء التفاصيل .
عادل حسنى هو بداية هذه العلاقات رجل اعمال تزوجته الهام شاهيين رغم فارق السن حيث اضافت فى ذلك ان سبب الارتباط هو حبها لرجل السياحه والتى ظهر احيانا فى مجال الانتاج الفنى من اجلها واستمرت العلاقة 3 سنوات انتهت بالزواج الذى لم يستمر .
بعد هذه العلاقة اقدمت الفنانة الهام شاهين لعلاقة جديدة برجل الاعمال عزت قدورة لبنانى الجنسية حيث وقالت انها تزوجته سرا حتى بلوغ واقعه الرجل الذى يحمل ماء نار واراد تشويهها وظهر ان عزت قدورة هو من وراء هذه الواقعه .
وجدى العربى الفنان المعتزل ارتبطت به الهام شاهيين والذى خطبها ولكن والدها كان معارض ووقف فى طريق هذا الزواج.
وتاتى اغرب علاقات الهام شاهين هو ارتباطها برجل اعمال مسيحى " رامى لكح " حيث دارت ااديث حينها انه سيغير ديانته مقابل الزواج منها وقد وضع لكح اسم الهام شاهيين فى القضايا التى نسبت اليه بتورطه فى مديونيات للبنوك كنها خرجت لتنفي كل ذلك مؤكدة أن لكح من أفضل الرجال الذين عرفتهم في حياتها.

Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.