أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





مشاهدة احداث هجوم مليشيات البرادعي وحمدين على "التوحيد والنور" بعابدين اليوم 19--12-2012

هجوم بالمولوتوف على "التوحيد والنور" بعابدين.. وأحد المتهمين يدلى باعترافات مثيرة

ميليشيات البرادعي و صباحي يعتدون على محلات التوحيد و النور بحى عابدين القريب من ميدان التحرير


اعتدى نحو 15 ملثما على محلات التوحيد والنور بمنطقة عابدين صباح اليوم، بالطوب وزجاجات المولوتوف الحارقة، مما أدى إلى إشعال النيران بالمحلات وتكسير بعض محتوياتها.
وتمكنت أجهزة الشرطة من القاء القبض على احد المتهمين الذي اعترف بأنه يتردد بصفة مستمرة على ميدان التحرير، وأنه توجه مع مجموعة من الشباب الملثمين، ومجموعة أخرى من أنصار محمد البرادعي وحمدين صباحي المعتصمين بالميدان إلى المحل، وقاموا بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف الحارقة، وأشعلوا النيران فيه، وذلك ردا على التعدي على مقر حزب الوفد وقد أدى الهجوم إلى اشتعال النيران فيه، وتكسير بعض محتوياته .

وبعد ارتكاب الجناة لجريمتهم لاذوا بالفرار وقد تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على أحدهم ، وأمر اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإحالته إلي النيابة، وسرعة القبض على بقية المتهمين .

وأوضح النقيب محمد الشيخ، معاون مباحث قسم شرطة عابدين، أنالمتهم المقبوض عليه اسمه (إيهاب. م - طالب بكلية التربية النوعية)، ويعمل حارسا بمحطة تقوية لشبكات المحمول، ومقيم بعابدين، وعثر بحوزته على حقيبة بداخلها قناع على شكل جمجمة ذهبية اللون وعصا خشبية سوداء اللون، بها دبابيس، ونظارة غاز، وكتاب عن مشروع الدستور 2012.


Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.