-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

فيديو مقاطع من فيلم محمد رسول الاسلام الفيلم الهولندي المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم انتاج هولندي مع اقباط المهجر

فيديو مقاطع من فيلم محمد رسول الاسلام الفيلم الهولندي المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم انتاج هولندي مع اقباط المهجر




حصلت وكالة الأخبار العربية على مقاطع من الفيلم القذر الاباحي الذي انتجته جماعة أقباط المهجر في الولايات المتحدة بالمشاركة مع القس المتطرف تيري جونز الذي سبق له القيام بحرق نسخ القرآن الكريم أمام كاميرات التلفزيون. ويتناول الفيلم بشكل ساخر - واباحي في أحايين كثيرة - تماما حياة  النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويصفه بأوصاف يعف اللسان عن ذكرها خصوصا في علاقته بأم المؤمنين السيدة خديجة زوجته الأولى ثم بزواجه من أم المؤمنين السيدة عائشة . وكانت جماعة "أقباط المهجر " أعلنت أمس الخميس عن عرض مقاطع فيديو من الفيلم الجديد بعنوان "حياة محمدرسول الاسلام " والذي انتهى تصويره مؤخراً باستديوهات أمريكا، من إخراج سام باسيل، وذلك يوم 11 سبتمبر المقبل، أثناء المحاكمة الشعبية لمحمد صلى الله عليه وسلم، في "اليوم العالمي لمحاكمة محمد"، والتي دعت لها "الهيئة العليا للدولة القبطية" التي يترأسها عصمت زقلمة الذي يقدم نفسه على أنه رئيس الدولة القبطية المنتخب  ، وموريس صادق سكرتير عام الدولة ، وتحت رعاية كنيسة القس المتشدد تيرى جونز، بولاية فلوريدا الأمريكية .



جزء من حلقة " مصر الجديدة " خالد عبد الله 8/9/2012
وتحذير شديد من الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين
فى مصر التى يسعى لها أقباط المهجر وباللقاء لقطات من الفيلم القذر 

  
يبدأ الفيلم بمشهد اعتداء مجموعة من المسلمين المتطرفين في صعيد مصر على صيدلية لطبيب صيدلي مسيحي يشعلون فيها النيران مع تركيز على تواطؤ من رجال الشرطة وتسهيلهم لهؤلاء المتطرفين اتمام مهمتهم . ثم ينتقل الى الحديث عن بداية قصة حياة النبي محمد مستخدما ممثلا أميركيا يقدم الشخصية بكثير من الاستخفاف ثم يتحول الى نقديم رسول الاسلام وصحابته على أنهم مجموعة من المتطرفين هواة العنف والدماء . كما يقدم الفيلم الرسول عليه الصلاة والسلام في صورة سلبية تماما مع الكذب فيما يتعلق بوحي السماء برسالة القرآن الكريم . 

وبكل أسف تم نشر مقاطع الفيلم المهزلة على موقع يوتيوب عبر الانترنت مما يهدد بمتابعة الملايين له وهو ما يحمل مخاطر كبرى خصوصا لارتباط هذا العمل القذر بأسماء مصريين أقباط يعيشون في الولايات المتحدة ويمارسون كل هذا الكذب والتضليل لأهداف أكثر خبثا وخطورة بدليل أنهم وضعوا خرائط تقسيم مصر في رسائل اليكترونية أرسلوها الى مئات الآلاف من الشباب المصري مسيحيين ومسلمين . 

وقد عبرت شخصيات دينية اسلامية عن غضبها الشديد من هذه الأعمال غير المسؤولة من جانب جماعة أقباط المهجر مشيدة بالطبع بالمواقف الحكيمة لأكثر من جمعية من الجمعيات القبطية داخل مصر وعلى رأسها المجلس القبطي العالمي الذي أصدر بيانا رسميا رافضا فيه الأعمال "المرفوضة " وخطط التقسيم الواهمة الوهمية التي يتناولها أقباط المهجر .

مبادره حذف الفيلم المسيء لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم :

1- أنشيء حساب على اليوتيوب 
2- افتح صفحة الفيلم 
3- هتلاقي علامة علم صغير تحت الفيديو دوس عليها 
4- اختار السبب انه يحرض على الكراهية والعنف 
5- بعدين اختار دين 
6- أبلغ عن حذف الفيديو 

يلا يا شباب عايزن ان شاء الله الفيديو ده يتمسح انهارده باذن الله فهذا واجب فرض الدفاع عن رسول الله ضد كل ما يسيء له 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية