-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صور حفل زفاف نادر بكار المتحدث بأسم حزب النور

بعد أكثر من سنه ونصف من أنضامة لحزب النور وعمله كمتحدث رسمى بأسم الحزب تم عقد قران الدكتور نادر بكاء المتحدث الرسمى بأسم حزب النور على نجلة الدكتور باسم الزرقا مستشار رئيس الجمهورية وذلك بمسجد الفتح الاسلامى بــمصطفى كامل فى حضور العديد من نجوم السياة والكثير من قادة حزب النور السلفى .
وأيضا رغم أن دعى نادر بكار لحضور عقد قرآنه فى المسحد بعد صلاة العشاء ألا أنه قد وصل المسجد بعد الساعة 10 مساء وذلك بسبب كاميرات المصورين التى كانت تلاحقى فى كل مكان .

ولكن يكن الفرح خاليا من الضحك حيث كان من المتواجدين محمد بكوس الذى أشتهر باتلفديو الذى قال فيه أنه سوف يترشح لرئاسة الجمهورية وسوف يقوم بأعطاء كل مواطن رغيف حواوشى وأنه كان متردد بسب الترشج ولكن مع ضغط العائلة والاصدقاء قرر الترشح .
وقد القى محمد بكوث العديد من النكت وحكى المواقف الكوميدية التى مر بها ف حياتة اليومية كما كان من ضمن فقرات الحفل كان حفل أنشادى جميل .

كما خيب على الاجواء حالة من الحزن عندما القى على نادر بكار البكاء حيث طالب معارضى حزب النور على الفيس بوك بالتحلى بالادب وعدم سبه أو قذفه هو وزوجتة ووالدة رحمها الله مما دفعهو الى البكاء .
وطالب بكار عدم قول أنه تذوج أبنة الزرقا طمعنا فى منصب والدها كمستشار لرئيس الجمهورية . 








































عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية