-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالفيديو القذافي يقوم بنزع نقاب امرأة ليبية أثناء قيامه بجولةٍ في الشوارع


بالفيديو القذافي يقوم بنزع نقاب امرأة ليبية أثناء قيامه بجولةٍ في الشوارع
تداول زوار مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه العقيد الليبي الهارب معمر القذافي وهو يقوم بنزع نقاب امرأة ليبية أثناء قيامه بجولةٍ في الشوارع خلال فترة تواجده بكرسي السلطة قبل إسقاط نظامه على أيدي الثوار.
وخلال الفيديو -الذي شاهده أكثر من 2.4 مليون شخص على موقع “يوتيوب”- يظهر القذافي وبصحبته عدد من أنصاره ورجال الأمن خلال جولةٍ بأحد شوارع طرابلس فيما يبدو، حيث يتوقف الزعيم الليبي ليحاور سيدة منتقبة كانت تتسول أمام أحد المساجد، فيسألها عن الأسباب التي دفعتها لذلك، لترد المرأة بأنها بحاجةٍ لجمع أموال العلاج.
وأثناء حديث القذافي مع المرأة يقوم بنزع النقاب بيديه عن وجهها ويرفعه أمام رجال الأمن والمارة ويطلب منها إثبات تحقيق الهوية وما إذا كانت ليبية؟، لتقول السيدة وهي تغالب دموعها إنها مضطرة لفعل ذلك لعجزها عن دفع ثمن الدواء.
وانهالت التعليقات على الفيديو ما بين مؤيد ومعارض لما فعله القذافي مع المرأة، حيث قال العضو مساعد “أعتقد أن الفيديو هذا لا يدين القذافي بشيء، حيث إن الوجه ليس حراما كشفه شرعا، والتسول شرعا لا يجوز”.
بينما هاجمت تعليقات كثيرة الطريقة التي تعامل بها القذافي مع المرأة، وقالوا إنه كان من الأولى أن يطلب من السيدة أن تأتي إليه ويكفيها سؤال الناس.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية