-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صرف مرتب ٣ شهور منحه لكل موظفى القطاع العام و الخاص



عاجل | أكد مصدر مسئول أنه سيتم صرف مرتب ٣ شهور منحه لكل موظفى
القطاع العام و الخاص

كما سيتم صرف ٥ آلاف جنيه لكل خريجي المؤهلات العليا و المتوسطه و ذلك مساهمه من الدوله لإحتياج المواطن 
فيما تمر به الدوله من أزمات حاليه فى المعيشه
كما سوف يتم صرف ١٠٠جنيه شهريا 
مصروف لطلبه الجامعه و ٥٠ جنيه لطلبه المدارس
‎قنديل في مؤتمر "فجر جديد" الاقتصادي: الحكومة تعمل علي تصحيح هياكل الأجور وتلبية حاجات المواطنين وتقليص عجز الموازنة وتكثيف النشاط الاقتصادي لينعكس علي المواطن سريعا.. ويؤكد: قطاع السياحة سيحقق نموا كبيرا وقرض صندوق النقد شهادة عالمية للاقتصاد المصرى والشعب سيشارك في قرار الإقتراض، ويدعو المستثمرين العرب والأجانب لزيارة ميدان التحرير

وكالات (يو بي أي) و (أ.ش.أ) | تصوير: سليمان العطيفي |

قال رئيس الوزراء د. هشام قنديل في افتتاح مؤتمر "فجر جديد" الاقتصادي للاطلاع على الرؤية المستقبلية للاقتصاد المصري، والفرص الاستثمارية الموجودة بعد الثورة، إن الحكومة تعمل على جبهات متعددة من أجل وإصلاح هياكل الأجور وأحوال الصحة والتعليم وتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف قنديل: "ان هناك تحديات ضخمة تواجه الاقتصاد المصري، فالوضع ليس رائعاً ولكننا قادرون على تحسينه، ومصر على أحسن حال بوجود رئيس منتخب وحكومة مسؤولة وقادرة على اتخاذ القرارات لتوفير البيئة المناسبة لتحسين التعليم والصحة والتأكد أن الفقراء لن يزدادوا فقراً".

وأكد على ضرورة الإهتمام بعلاج عجز الموازنة وتنشيط النمو الإقتصادي وتحسين البيئة الإستثمارية، لتوفير حياة كريمة للشعب المصري، كاشفاً عن أن مؤشرات الإقتصاد المصري شهدت تحسناً خلال الفترة الماضية من خلال تقارير المؤسسات العالمية التي ترصد أداء الإقتصاد المصري.

وأشار رئيس الوزراء المصري إلى أن قطاع السياحة سيحقق نمواً كبيراً في المستقبل، وسيستمر بالتحسن مع استمرار جهود تحسين الأمن، موضحاً أن عدد السائحين الذين زاروا مصر خلال شهر أغسطس/آب الفائت بلغ 1,370 مليون سائح مقارنة بـ 900 ألف سائح خلال الشهر نفسه من العام الماضي.

وأضاف أن الحكومة المصرية ستقوم بتشجيع القطاع الخاص على الإستثمار في مشروعات توليد الطاقة من خلال الشراكة مع القطاع العام، كما تهتم (الحكومة) بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة "حتى تستفيد الطبقات الفقيرة من النمو الذي يحدث في مصر والتحاور مع مختلف الطبقات داخل المجتمع حتى يشعر الجميع بأنهم جزء من القرار".

ودعا قنديل، جموع المستثمرين العرب والأجانب لمشاركين في مؤتمر "فجر جديد" إلى زيارة ميدان التحرير، منبع الثورة المصرية.


وقال قنديل: "إن ميدان التحرير يمثل مكانة ووضعًا خاصًا لكل المصريين والمنطقة بشكل عام، حيث رفع فيه المتظاهرون الشعارات التي تطالب بها كل دول العالم، ولكن بطابع مصري، وهي (عيش، حرية، عدالة اجتماعية)".

وطالب رئيس الوزراء المستثمرين العرب والأجانب بالمساهمة في إنجاح الثورة المصرية، من خلال المساهمة في المشروعات المطروحة من جانب الحكومة المصرية

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية