-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

صور الطفلة تالا المقتولة غير صحيحة وعمها يرغب في مقاضاة الصحف السعودية التي نشرت صورها

بعض الصحف السعودية وقعت في خطأ مهني كبير وفاضح حيث نشرا الكثير منهم الصورة التالية على انها لقتيلة ينبع الطفلة "تالا" وقاتلتها وهى لسيت صحيحة تماما بل هذه الصورة لطفلة تدعى رسيل مع خادمتهاوعليه هدد عم الطفلى رسيل بمقاضاة الصحف التى نشرت تلك الصور .



وقال عم الطفلة «رسيل» التي تظهر في صورة بلباس أصفر اللون مع الخادمة: «تابعنا بكل حرقة تفاصيل قضية الطفلة تالا الشهري رحمها الله بكل ألم، وزاد الخبر ألماً وصدمة نشر بعض الصحف اليومية صورة ابنتنا رسيل، الأمر الذي تسبب في رعب وإثارة لكافة أفراد الأسرة». وأضاف بحسب صحيفة الحياة: «نشر الصورة دون الرجوع إلى مصدرها والتحقق منه وضعنا في موقف محرج لا نحسد عليه مع عائلة الفقيدة التي تجمعنا وإياها قبيلة واحدة، ونحن في صدد رفع قضية خلال الأيام المقبلة لمعاقبة هذا الخطأ المهني الفادح ومعاقبة المتسبب في الأمر، لأن من نشر الصورة لم يكن يعلم ما هي العواقب المترتبة عليها».

ولم يكن والدا رسيل وعمها فقط هم المتضررون من نشر الصورة، فعلى الطرف الآخر صدم خال الطفلة عند تصفحه للجرائد الصادرة في ذلك اليوم بوجود ابنة أخته مع مخدومتها وسارع في الاتصال على والديها للتأكد من سلامتها والاطمئنان عليها.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية