-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة أقتحام ألتراس الأهلي مدينة الأنتاج الأعلامي اليوم 25-9-2012


ألتراس أهلاوى يحاصر قناة "مودرن سبورت" لمنع شوبير وشلبى من تقديم برنامجيهما

تجمع مئات الشباب من ألتراس أهلاوى، الذين اقتحموا مدينة الإنتاج الإعلامى منذ قليل، أمام مقر قناة "مودرن سبورت"، حيث يرتدى عدد منهم قناع "فنديتا"، وقد قام الشباب بالجلوس على الأرض امام القناة، مؤكدين أنهم مسالمون ولن يقوموا بالتخريب.

وقد تركهم أمن مدينة الإنتاج الإعلامى نظرا لاندفاعهم وكثرة الأعداد، وقد بدأت بعض القنوات فى اتخاذ بعض الإجراءات لتأمين مقراتها.

وأشار شباب الألتراس إلى أنهم اقتحموا المدينة لمنع الإعلامى أحمد شوبير من تقديم برنامجه "الكورة اليوم"، الذى يقدمه على قناة "مودرن سبورت"، وذلك بسبب الهجوم الدائم الذى يشنه شوبير على الألتراس من خلال برنامجه، ولم يتم عرض برنامج شوبير حتى الآن، رغم أن موعده في السادسة مساء، وتقوم القناة حاليا ببث لقطات من مباريات قديمة.

وأضاف المتظاهرون أنهم جاءوا إلى مدينة الإنتاج الإعلامى للتعبير عن غضبهم وعدم رضاهم عن التصريحات التى صدرت أمس عن الإعلامى مدحت شلبى، تعليقا على اقتحامهم تدريب فريق النادى الأهلى بفرع مدينة نصر، وقا قال إنه تهديد للاعبين.

كان شلبى قد وصف هذا الهجوم بـ"المخرب"، مؤكدا أن أسر ضحايا مذبحة بورسعيد حصلوا على معونات مالية كبيرة من النادى الأهلى، ولم يتبق سوى 50 فردا فقط من المصابين، وطالب إدارة الأهلى بتعويضهم ماليا أسوة بزملائهم.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية