-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

رفض أستقبال نانسي عجرم وإليسا في مهرجان قرطاج

لم يتراجع وزير الثقافة التونسي مهدي مبروك عن رفضه لاستقبال الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا في مهرجان “قرطاج”، عندما قال في احد تصريحاته: “استقبال نانسي وإليسا في قرطاج على جثتي”.
وبرر مبروك – التابع لحركة النهضة الإسلامية بتونس- قراره، قائلاً: “لم أستهدف بتصريحاتي الفنانتين اللبنانيتين المذكورتين بشكل محددّ أو شخصي، بل المقصود هو أنه كما يتم اعتماد معايير وشروط معينة في مهرجانات “بعلبك” و”بيت الدين” لاستقبال المغنيات، فإن الأمر ينطبق أيضا في “قرطاج”.
وتابع مبروك: “ووفقاً لهذه القواعد فإن نانسي عجرم واليسا لا تستحقان الظهور الفني على مدرج “قرطاج”، عملا بقاعدة فنية بحتة، وهناك فنانون لبنانيون سأكون سعيدا باستضافتهم مثل زياد الرحباني، وجوليا بطرس، ونجوى كرم، وعاصي الحلاني، فهؤلاء مرحب بهم في المهرجان”.
وكان مبروك قد صرح منذ فترة انه لن يستقبل أيضاً الفنان تامر حسني وشيرين ، الا ان النقابات المصرية ابلغت استياءها من تصريحه الذي كان موثقاً بالفيديو خلال لقاءاته التلفزيونية، وأكدوا للسفير التونسي في مصر ان تصريحات مبروك ستتسبب في حظر التعامل مع الفنانين التونسيين في مصر انطلاقاً من مبدأ المعاملة بالمثل.
هذا الموقف من الجانب المصري، دفع الوزير التونسي على نفي التصريحات والتأكيد في خطاب رسمي ان الفنانين المصريين مرحب بهم في تونس في أي وقت. 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية