-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مصطفى كامل الذى أنزل علم السفارة :سأنزل العلم ثانية ولو كلفنى حياتى


 مصطفى كامل الذى أنزل علم السفارة :سأنزل العلم ثانية ولو كلفنى حياتى 

بعد أن فوجىء الجميع بعودة العلم فوق سفارة اسرائيل 

كامل: سأنزل العلم ثانية ولو كلفنى حياتى 



 مصطفى كامل الذى أنزل علم السفارة






أعرب الشاب مصطفى كامل الذى كذب أحمد الشحات معلنا أنه هو –لا الشحات- من أنزل العلم الإسرائيلى من فوق السفارة, ووضع علم مصر مكانه, عن دهشته واستيائه, واشمئزازه لإعادة رفع العلم الإسرائيلى مرة أخرى على مبنى السفارة ظهر اليوم الإثنين.
وأكد لـ"بوابة الوفد " أنه لن يهدأ له بال حتى ينزل العلم مرة أخرى, مهما كانت الصعوبات,حتى لو كلفه ذلك حياته, موضحا أنه تمنى الشهادة أيام الثورة ولم ينلها, وأن حياته تهون ولا يضيع حق الشهداء الذين قتلتهم قوى الغدر الإسرائيلية.
كان المارة أمام السفارة الاسرائيلية قد فوجئوا بعودة العلم الإسرائيلي من جديد على مبنى السفارة الإسرائيلية على إحدى شقق السفارة الإسرائيلية ، فيما بقى علم مصر في مكانه.
وذلك بعد أن علق المتظاهرون اعتصامهم منذ أمس الأحد، فتم رفع العلم مرة أخرى ، وأعرب المارة عن استيائهم من إعادة رفع العلم الإسرائيلي مرة أخرى على الأراضي المصرية، بعدما أنزله منذ عدة أيام..
وكان أفيجدور ليبرمان وزير الخارجية الإسرائيلي قد كلف شالوم كوهين القائم بأعمال السفير الإسرائيلي بالقاهرة بأن يطلب من السلطات المصرية إعادة العلم الإسرائيلي من جديد لمبنى السفارة، حيث ذكرت الصحف الإسرائيلية أن إنزال العلم أثار غضب الدوائر السياسية في إسرائيل، مؤكدين أن تعامل مصر مع الموقف يعد انتهاكاً للقانون الدولي.
المصدر :الوفد



رابط الخبر :http://2mix4.blogspot.com/2011/08/blog-post_1363.html

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية