-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

بالفيديو تعلم الربح من اعلانات جوجل ادسنس




يعتبر جوجل ادسنس من افضل شركات الاعلان في العالم ككل وهو السبيل الوحيد من وجهة نظري لمنشئي المحتوى للربح السريع من الانترنت, لو اردت ان تجني المال بسرعة من الانترنت فعليك بقوقل ادسنس. يمكنك الربح من ادسنس عن طريق انشاء موقع الكتروني سواء علي منصة خاصة او انشاء مدونة بلوجر ووضع الاعلانات بها.

هنا تتعدد الآراء وتختلف الانطباعات حول أفضل مجال للبدء به مع ادسنس, هل ابدء مع المجال التقني؟ ام مع أغلى الكلمات المفتاحية؟!. هنا ان اقول واردد دائما ابدا في المجال الذي تراه مناسباً لك وتعرف فيه معلومات كثيرة, لأنك ستواجه صعوبات وتشعر بالملل كثيراً ولكن تستطيع أن تتغاضى عن هذه المشاكل عندما تعمل على مجال تحبه وتعشقه.

هناك مشكلة وهي كيفية الحصول علي حساب جوجل ادسنس عادي بسهولة, وهنا تكمن المفاجئة قد سبق لي وشرحت تجربتي في الحصول علي حساب جوجل ادسنس في 3 ايام فقط وب5 مقالات. يمكنكم مشاهدة الفيديو والبدء في تنفيذ ما فعلته أنا لكي تحصلوا على حساب جوجل ادسنس عادي بسهولة.

تعريف جوجل ادسنس حسب ما ورد في ويكيبيديا

 Google AdSense هو برنامج يتم تشغيله بواسطة Google ويتيح للناشرين في شبكة Google لمواقع المحتوى عرض إعلانات نصية أو صورية أو فيديو أو وسائط تفاعلية تلقائية تستهدف محتوى الموقع والجمهور. يتم إدارة هذه الإعلانات وفرزها وصيانتها بواسطة Google. يمكنهم تحقيق عائد إما على أساس كل نقرة أو لكل مرة ظهور. أجرت Google اختبارًا لتجربة تكلفة الإجراء لكل إجراء ، لكنها أوقفته في تشرين الأول (أكتوبر) 2008 لصالح عرض DoubleClick (مملوك من قِبل Google) أيضًا. في الربع الأول من عام 2014 ، حصلت Google على 3.4 مليار دولار أمريكي (13.6 مليار دولار أمريكي سنويًا) ، أو 22٪ من إجمالي الأرباح ، من خلال Google AdSense. AdSense هو أحد المشاركين في برنامج خيارات الإعلان ، لذلك تتضمن إعلانات AdSense عادةً رمز خيارات الإعلان على شكل مثلث.هذا البرنامج يعمل أيضا على ملفات تعريف الارتباط HTTP. أكثر من 14.3 مليون موقع تستخدم AdSense.


عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية