-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

هدف فينيسيوس جونيو لـ ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو يحطم رقم ميسي التاريخي في الكلاسيكو




سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، هدف فريقه الأول في شباك برشلونة، في مواجهة الكلاسيكو التي أقيمت مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الميرنغي بهدفين دون رد.

وجاء هدف فينيسيوس جونيور في الدقيقة 72 بعد أن انطلق على الرواق الأيسر ليستقبل تمرير رائعة من لاعب الوسط الألماني توني كروس، ثم سدد الكرة في الزاوية الضيقة لينجح في مخادعة الحارس الألماني العملاق مارك آندريه تير شتيغن.

قلل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد انتصار فريقه على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين نظيفين وتربعه على عرض صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وارتقى الريال للمركز الأول في ترتيب الليجا بعد هذا الفوز برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه وغريمه التقليدي برشلونة الذي استقر حالياً في المركز الثاني.

سجل هدفي الفريق الملكي كلاً من فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، ليتعافى الريال بعد آخر هزيمتين أمام ليفانتي في الدوري ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.



زيدان سعيد بهدف فينيسيوس جونيور


النجم البرازيلي يحتفل بهدفه في برشلونة
وقال زيزو في تصريحاته بعد المباراة والتي نقلتها صحيفة الماركا : “أشعر بشعور جيد للغاية، الشوط الأول من المباراة كان معقداً بعض الشىء ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداءاً جيداً للغاية وكنا متفوقين في الهجوم وكذلك قمنا بالضغط عليهم بشكلٍ جيد”.
استطرد : “يجب أن نكون بهذه الحدة دائماً أمام هذه الفرق ذات المستوى العالي فإذا سمحت لهم باللعب وركضت خلف الكرة فسوف يقومون بإزعاجك كثيراً”.
وأعرب زيدان عن سعادته بهدف البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الذي عاد لمخططاته بقوة مؤخراً : “صحيح، أنا فخور ومسرور لأجله لأنه استحق تسجيل مثل هذا الهدف الهام أمام خصم مهم للغاية”.
وعن إدخال ماريانو دياز في مكان بنزيما وتسجيله للهدف الثاني الذي أكد به الفوز على البارسا قال : “كان دخوله مهماً حقاً، لقد سجل هدفاً وأنا سعيد له لأنه ليس من السهل تسجيل هدف في مثل هذه المباريات وخصوصاً وأنه لا يلعب كثيراً..الجميع سعداء بماريانو لأنه يقدم كل ما لديه”.


فاز فريق ريال مدريد على مضيفه فريق برشلونة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.
هذا الانتصار أتاح لـ ريال مدريد، فرصة استعادة صدارة الليجا، مجددًا، حيث صعد النادي الملكي، للمركز الأول، برصيد 56،  وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي عاد للوصافة بـ55 نقطة.
المباراة شهدت، حضور، الهداف التاريخي للوس بلانكوس، كريستيانو رونالدو، الذي تواجد في المنصة الشرفية، مستغلًا إلغاء مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، بسبب فيروس كورونا.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية