-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

كيفية لربح من بيع المنتجات على Amazon و eBay و Etsy ؟




الربح من بيع المنتجات على Amazon و eBay و Etsy
يكمن العامل القوي في مجال الربح من الانترنت في التسويق أو بيع المنتجات على مواقع الطرف الثالث. بالطبع لأن عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و eBay و Etsy منصات قوية للتسويق والمبيعات ذات قاعدة عملاء محتملين. فهناك الملايين والملايين من العملاء المحتملين والموجهين للشراء يزورون هذه المواقع. وهم على أتمه الاستعداد للشراء - وهذا سبب وجودهم في الموقع.
لذا فمن السهل إنشاء متجر خاص بك على مثل هذه المواقع والتي ستتيح عرض منتجاتك علي الملايين من المشترين المحتملين - لذا لا حاجة لك ان تتحصل على قناة يوتيوب أو حتى موقع الكتروني أو أي شي أخر. وهنا ستجد العديد من المميزات على غرار الطرق الأخري.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام سلة التسوق الخاصة بهم. باختصار، يمكنك تجنب الكثير من النفقات والمتاعب من إنشاء موقع تجاري إلكتروني "مستقل".
ومع Amazon، يمكنك حتى أن تطلب منهم تلبية طلباتك. لا ضجة. ويقول أمازون إن هناك أكثر من مليوني بائع في موقعهم، وهو ما يمثل 40 في المائة من إجمالي المبيعات. لذلك ستكون في شركة جيدة.
مع eBay، الإجراء مشابه جدا. أنت ببساطة أولا تصبح بائع ايباي. كن في وضع جيد وتأكد من التحقق من PayPal. بعد ذلك يمكنك الاشتراك في متجرك. مرة أخرى، يمكنك الاستفادة من سمعة eBay والوصول إليها والبنية التحتية للمبيعات والتسويق لبيع منتجاتك الخاصة.
تركز Etsy على العناصر اليدوية والفريدة من نوعها. لديها 1.5 مليون بائع في جميع أنحاء العالم. مثل Amazon و eBay ، يمكنك إعداد متجرك عبر الإنترنت على الموقع.
جميع هذه المواقع، بالإضافة إلى المواقع الأخرى التابعة لجهات خارجية، هي بالفعل طريقة سهلة للبدء في البيع عبر الإنترنت، على الرغم من أنه عليك دفع رسوم إلى مزود الخدمة.
بعض النصائح المؤيدة: استخدم صورًا واضحة وعالية الجودة لمنتجاتك؛ الحفاظ على أوصاف منتجك مفصلة ومحددة: وانظر إلى ما يتقاضاه منافسوك للمساعدة في تحديد الأسعار.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية