-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

تعلم كيفية الربح من التدوين - Blogging




الربح من التدوين - Blogging
حسناً .. لطالما كان وسيكون التدوين واحد من أفضل الطرق للربح من الانترنت في عام 2018 والأعوام القادمة. فمن خلال تقديم معلومات قيمة ومفيدة للمتابعين ستحصل على مبالغ جداً كبيرة ومميزات رائعة. يمكنك من خلال التدوين التعرف على عوالم أخرى لأنك على إطلاع دائما بالجديد في مجالك.

المشترون على الأنترنت قبل شراء أي منتج يقومون بالبحث عنه, يقراءون كثيراً ومن الممكن أن تكون سعيد الحظ صاحب مركز من المراكز الأولي في جوجل لتحصل على ثروة وليس زوار, بالزوار المهتمون القادمون من محرك البحث جوجل على مواضيع معينة هم ثروة كبيرة لا ندرك أهميتها. أكسب ثقتهم وقدم لهم معلومات مفيدة وقدم الغرض الذي يريدونه وأعدك أنك ستحصل على مبالغ كبيرة جداً لم تكن تتخيلها.

ولكن، من المهم أيضًا أن تجعل موقعك على الويب، وهو واجهة المتجر عبر الإنترنت، جذابًا جدًا في نظر Google عندما تقوم بشكل متكرر وباستمرار بإضافة معلومات مفيدة في مقالات النماذج والفيديو وغير ذلك. وهذا يعني أنك تظهر أعلى في تصنيفات محرك البحث (معظم الناس لا يتجاوزون الصفحة الأولى). وهذا يعني أن المزيد من الأشخاص - المشترين المحتملين - يمكنهم الوصول إلى موقعك.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك مع المدونة: تأكد من التركيز على مكان محدد والتشبث به. سيسهل ذلك عليك إنشاء محتوى، حتى تتمكن محركات البحث من العثور على موقعك وتصنيفه، ومن أجل أن تظل فرصك في البقاء محترمة.




عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية