-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

كيفية الربح من بيع الكتب الإلكترونية


لقد تفوقت الإنترنت على عالم النشر التقليدي. جنبا إلى جنب مع كل نوع آخر من المعلومات، أحدثت هذه الوسيلة ثورة في توزيع وبيع الكتب.

يمكن شراؤها عبر الإنترنت ثم يتم تنزيلها على الفور إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو قارئ كتب إلكترونية. تُباع الكتب الإلكترونية في كل فئة تقريبًا بالملايين كل عام. وتمثل الكتب الإلكترونية حوالي 20 ٪ من جميع مبيعات الكتب في الولايات المتحدة.

أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون ناشر اسم كبير مع جيوب عميقة للحصول على هذا الإجراء. بصفتك مقاولًا فرديًا للانترنت، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقعك الخاص.

يمكنك بيع الكلمات الخاصة بك أو بيع عمل المجال العام. يمكن أن تكون الكتب الإلكترونية عبارة عن روايات، أو أعمال غير واقعية ، أو أدلة إرشادية، أو مجموعات من مقالات المدونات أو مقالات ... السماء هي الحد الحقيقي.

بمجرد أن تصبح جاهزًا، يمكنك ببساطة تحميله إلى موقع الويب الخاص بك أو حساب البائع على Amazon وابدأ في الترويج له. سوف تساعد ميزة البحث في الأمازون. ولكنك تريد أيضًا أن تضفي على كتابك وسائل الإعلام الاجتماعية، وعلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، وعلى مدونتك وموقعك الإلكتروني ... كل ذلك مع رابط شراء الكتاب في Amazon من خلال Kindle Direct Publishing.

لديك القدرة على كسب الكثير من المال. خذ مارك داوسون، الذي قام بنشر سلسلة أفلام الجريمة الخاصة به على Amazon, ويقوم الآن بجمع الملايين كل عام.

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية