أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





نتائج مهرجان رويال رامبل WWE Royal Rumble 2016 الكاملة : تريبل اتش يفوز برويال رامبل و يتوج بلقب WWE للوزن الثقيل




انتهى عرض رويال رامبل 2016 المثير و الذي عرض على WWE Network بعدد من الأحداث و النتائج الهامة التي جاء بعضها كمفاجأة لكل المتابعين خاصة مع عودة تريبل اتش و انتصاره بلقب الوزن الثقيل لـWWE و ظهور أي جاي ستايلز و سامي زين للمرة الأولى في تاريخ رويال رامبل بالاضافة الى نزال دين أمبروز و كيفن أوينز التاريخي الذي افتتح به العرض.


المواجهة الاستعدادية لرويال رامبل - مارك هنري و جاك سواجر يفوزان و ينالان فرصة المشاركة برويال رامبل

دين أمبروز يحافظ على لقب الانتركونتننتال نزال الرجل الأخير أمام كيفن أوينز

نيو داي يفوزان على ذا أوسوس و يحافظان على بطولة لقب الزوجي

كاليستو يحصد لقب بطولة الولايات المتحدة بعد فوزه على ألبيرتو ديل ريو

شارلوت تفوز على بيكي لينش و تحفاظ على بطولة الديفاز

نزال رويال رامبل الرئيسي “واحد ضد الجميع” يفوز به تريبل اتش و يتوج بلقب WWE للوزن الثقيل 



استطاع تريبل اتش ان يقهر رومان رينز و يفوز بلقب WWE للوزن الثقيل و ذلك بعد دخوله المفاجئ في نزال رويال رامبل الذي انتهى فجر اليوم و ذلك بعد أن أخرج رومان رينز و بعده دين أمبروز لينال اللقب و يفوز برويال رامبل في وقت واحد ! 

رومان رينز بدأ النزال كونه الرقم واحد ليتبعه بعدها روسيف الذي لم يطل بقائه كثيرا في الحلبة ليدخل الرقم ثلاثة الذي كان مفاجأة للجمهور الذي هتف بحماس لنجمه الجديد أي جاي ستايلز الذي كان ندا قويا لرينز و ظهر بشكل ممتاز في رويال رامبل بشكل عام.

مع امتلاء الحلبة بالنجوم بدأ ملامح قوة و صعوبة النزال على رومان رينز و ما أن ظن الجميع بأن رينز مهمته صعبة حتى ازدادت صعوبة بعد دخول منظمة الأمم و معهم مستر ماكمان ليسحبوا رومان رينز من تحت الحبال وهو ما يعني بانه لم يخرج رسميا و يقوموا بالاعتداء عليه خارج الحلبة حتى أن روسيف قام بقفزة على رينز وهو على طاولة لتنكسر تلك الطاولة و يبقى رومان أرضا و يتم سحبه الى خارج الحلبة بواسطة طاقم الاطباء.

شهدت رويال رامبل أيضا الظهور الأول لسامي زين و مع دخول بروك ليسنر ظهر جليا بأن مدينة سوبليكس سيتي ستفتح أبوابها فلم يكن هناك من يستطيع أن يقف أمامه حتى دخول براي وايت الذي قام و معه عائلته باخراج بروك ليسنر رغم أن الوحش قام باقصاء لوك هاربر و برون سترومان و ايريك روان الا انه مع ذلك دخلوا مرت أخرى و أصبحوا 4 ضد بروك ليسنر ليقوم براي وايت باخراجه.

نهاية اللقاء جائت عندما تبقى رومان رينز و دين أمبروز و شيموس و تريبل اتش ليقوم بعدها رومان رينز باخراج شيموس بحركة سوبرمان بانش قبل ان يقوم تريبل اتش باقصائه ليبقى مع دين أمبروز في النهاية قبل ان يقوم تريبل اتش باخراج أمبروز أيضا و يفوز في النهاية بلقب WWE و برويال رامبل ليعود ملك الملوك الى عرشه من جديد !

Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.