أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





بيان مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضى عن سبب وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم إثر الأزمة القلبية

نعى مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضى، رحيل الفنان ممدوح عبدالعليم، عضو النادي، وكشف في بيان تفاصيل وفاته إثر الأزمة القلبية التي أصابته خلال مرانه الأخير بصالة الجيم. وأوضح البيان أن الفنان سقط فجأة من على جهاز المشاية الكهربائية بصالة الألعاب "الجيم"، وهرع إليه الطبيب المناوب بالعيادة الطبية بالنادي، وقام بإجراء الإسعافات الأولية له، كما شارك أحد الأطباء المتواجدين بصالة الألعاب بمحاولات لإنعاش القلب بالتدليك والتنفس الصناعي، وفى هذه الأثناء حضرت سيارة الإسعاف المتواجدة بالنادى، وقامت بنقله إلى مستشفى الأنجلو أقرب المستشفيات إلى الموقع. وتقدم النادى بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


وقال جمال شعيب خلال حواره لبرنامج ” عسل أبيض” المذاع أمس الأربعاء، على فضائية “Ten”: “لم يكن يعرف أحد أنه مصاب بمرض القلب، لكنه توفى بجلطة مفاجئة للقلب وهذا هو السبب الرئيسي لوفاته فجأة”.
وأضاف جمال شعيب: “الموت المفاجيء الذي تعرض له ممدوح عبد العليم هو جلطة القلب في الشريان التاجي، تحديدًا في الشريان الرئيسي اليسار للقلب الذي يضخ الدم لشريانين فرعيين آخرين”.
يذكر أن النجم الكبير ممدوح عبد العليم كتب في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما أجملها شرم الشيخ .. الله عليكي يا مصر”.  وضمن أمنياته التي كتبها في العام الجديد 2016 قبل وفاته قال: “أمنياتي كثيرة أهمها أن يهدأ العالم ويتخلى قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم وأن تمتلك كل دولة سيادتها على
أرضها”. 
توفى أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، اليوم الاثنين الموافق الخامس من يناير 2016 ونُقِل فورًا إلى المستشفى الأنجلو لكن وافته المنية هناك.. رحم الله الفنان الكبير وأسكنه فسيح جناته”.


Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.