أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





سخرية المحلل السياسي د. محمد الجوادي من "مؤنس يونس""مدعي النبوة" الذي إستضافه "محمد الغيطي".

علق المحلل السياسي د. محمد الجوادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" على "مدعي النبوة" الذي إستضافه "الغيطي".

حيث دوّن "الجوادي" في تغريدته الساخرة ٣ ملاحظات جاء فيها: 
1 - هو أول نبي "بنظارة".. وأبو نظارة كان يهودي 
2 - هو أول نبي يحاور "الغيطي".. والانبياء يحاورون "اللموس" 
3 - هو أول نبي يقبل الندية بمحام والانبياء "لواءات" أو أعلى 

يذكر أن الاعلامي "محمد الغيطي"، قد استضاف أحد الأشخاص يدعى "مؤنس يونس" في برنامجه "صح النوم" المذاع على فضائية "LTC" وأشار إلى أن كافة المواقع الإخبارية العالمية تتحدث عنه.
وقال يونس مؤنس مدّعي النبوة أنه رأى الله – على حد كذبه – قبل شروق الشمس ما بين الفجر والشروق في حي حدائق الأهرام بالجيزة وتكلم معه في أحوال الخلق.



وأضاف يونس مؤنس مدّعي النبوة فيما يخص الكلام مع الله: «هناك معرفة حديثة بالله سبحانه وتعالى مثل التكنولوجيا الحديثة فالآن تتواصلون بالتكنولوجيا، والعبادة ستكون متطورة، والصلة بالله ستكون بالقلب الذي سيوجه».

وتابع وهو يشرب السجائر في يده: “الحالة التي تحدثت فيها مع الله كانت حالة هستيرية قبل أن تشرق الشمس بقليل وأنا أراقب الشمس وهي تشرق من أعلى مكان في حدائق الأهرام وأنا أقف على سطح شقتي على هضبة مرتفعة”.

يونس مؤنس مدعي النبوة يشرب السجائر
يونس مؤنس مدعي النبوة يشرب السجائر
هرطقات مدّعي النبوة
زعم يونس مؤنس، مدعي النبوة، إن قصة أهل الكهف حدثت في مصر وأهل الكهف هُم خوفو، وخفرع ومنقرع، والكلب هو أبو الهول، وأن قومهم أرادوا تخليد ذكراهم فأنشأوا لهم الأهرامات وهي تمثل مقاماتهم.

وقال: “أنا لم أحفظ القرآن بل استنبطه، والله سبحانه وتعالى أمات أهل الكهف ثم أحياهم ولهم مقامات، وخوفو هو الأكبر، وأحمد الأصغر، ومنقرع إلى غيرهم”.

وزعم أيضًا أن الأهرامات الثلاثة هي الأب والابن وروح القدس فهي مهبط الديانات على الأرض وهي مقدسة عند الله!!، وفقًا لزعمه الغريب.

 بيت لله غير الكعبة في هضبة الأهرامات


وأضاف قائلًا: “كذلك هضبة الأهرامات هي المعبد التي يقول عنها بني صهيون أنه هيكل سليمان، وهي التي عليها السلك الشائك، وفي هذه المنطقة الله سبحانه وتعالى كان يتحدث عن سدرة المنتهى، وسنقوم بإزالة الرمال وسنصنع بيت لله في مصر وسيصنع من المرمر ونقدمه لله سبحانه وتعالى ولن يكون بديلًا للكعبة، لكن سيكون بيتًا بدون سقف على الإطلاق، وسيكون بيت عصري حديث”.

وتابع: “العبادة متطورة، وينبغي أن يستوعب الانسان ما يريده من الله، وغير ذلك، ولقد رأيت شيء قام من الأرض، أو أتى من السماء قبل شروق الشمس تحدث معي أخبرني ذلك”.

**علاقته بالماسونية العالمية

يونس مؤنس مدعي النبوة
يونس مؤنس مدعي النبوة
قال مدعي النبوة: “أنا أتفاعل على الفيسبوك على جميع الاحداث الاقليمية، وأنا متواصل مع الماسونية العالمية منذ 2007 وأنا صاحب مشروع الشرق الأقصى الكبير، وقال لي الذين كانوا يراسلوني قديمًا البناءون الأحرار، والملك نيكسون إن هناك مجلس لقيادة العالم، وهو من جماعة من الماسونية الذي يسيطر على العالم الذي يتجه إلى ناحية الإنحراف”.

وتابع: ” والبناءون الأحرار اتفقنا على أن يجعل العالم مستقيم، فهم يقولون أنهم يأتيهم الوحي من السماء، فهم أرباب كالله سبحانه وتعالى، وأنا عبدٌ لله سبحانه وتعالى، فإن كان يأتهم وحي من السماء فهذا فيه جيد، وأنا لا يأتيني وحي من السماء لكن يأتيني تدبّر من الله ويلهمني الكثير من الأفكار الصائبة من خلال الكتب”.
استضاف الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "صح النوم" المذاع على فضائية LTC، كلا من المحامي الشهير نبيه الوحش ويونس مؤنس الذي يدعى النبوة، فيما يشبه مناظرة بينهما.

وأثناء المناظرة هاجم الوحش ،الرجل مدعى النبوة وقال أن ما يقوله تخاريف، وأنه يجب سحب الجنسية المصرية منه ومحاكمته وإيداعه السجن أو مستشفى الأمراض العقلية.

وهو ما رد عليه مؤنس بأن قال للمتواجدين بالأستوديو أن نبيه الوحش لا يعلم آداب الحوار، ثم اقترب من الوحش وألقى بنظارته الطبية على الأرض وهو يهدده بأنه سيلقي به في السجن.

Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.