أحدث الأخبار المحلية والعالمية والفنية والسياسية والرياضية والاقتصادية وبرامج التوك شو





فيديو خطبة الجمعة للشيخ العريفي اليوم 11-1-2013 بمسجد عمرو بن العاص بمصر



القى الشيخ الداعية محمد العريفى السعودى خطبة الجمعة اليوم من مسجد عمرو بن العاص وبدأ خطبته فى مدح مصر والثناء عليها وعلى اهلها وقال بانهم اكثر الناس كرما وكان يطمع الكثيرون بان يكون بيت الله الحرام من خلال التكية المصرية بمكة واضاف بان اهل مصر اكثر الناس حبا للصحابة وغيرة على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
وقال العريفى فى خطبته اليوم الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بان المؤمرات الدخيلة التى تسعى لتفرقة مصر بين شقيقاتها من الدول العربية تلقى بالفشل فهناك علاقة وطيدة بين مصر والدول العربية .
واضاف فى خطبته ان مصر الركن الركين ودعم لجميع الدول العربية ومصر لديها قدرات بشرية وطبيعية يجعلها لتصبح اعظم الدول فى العالم .
ثم بعد انهى خطبته امّ المصلين لصلاة الجمعة اليوم من مسجد عمرو بن العاص الذى توافد عليه المئات لسماع خطبة الشيخ العريفى اليوم .


_ ان المصريين هم من أغاثو الحجاز في قحطهم عام القحط
 في عهد عمر ولم يبخلو بمالهم ولا بعتادهم
_ ان المصريين قد حملو على اعتاقهم حفر قناة الى البحر
 لكي تنقل طعامهم وغوثهم لبلاد الحجاز
_ ان المصريين لم يأثر عليهم حكم الفاطميين 
ولم ينزع من قلوبهم حب الصحابة رضوان الله عليهم
و الله لم يفلحوا فى تغيير عقيدة المصريين ,

فلم يفلح الفاطميون فى تغيير عقيدتكم

لم يفلحوا فى أن يغيروا صدروكم على أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم ,

قال المصريون لفرعون بعدما قال لهم لأصلبنكم فى جزوع النخل , قالوا لهم : لن نؤثرك على ما حاءنا من البينات و الذى فطرنا فاقض ما أنت قاض

العريفى : فوتوا الفرصة على المتآمرين على ثورتكم

إلى التجار فى العالم إلى التجار فى السعودية فى الخليج فى العراق الى المستثمرين فى الصين نداء اليهم جميعا بل إلى الدنيا جميعا .
أقبلوا و استثمروا فى مصر فهى أرض طيبة و قوى بشرية متفننة و يد عاملة متقنة و عقول ذكية ..... مصر أولى من بنوك سويسرا و بريطانيا و كم من مليارت استخدموها ضدنا و فى التيضيق علينا هل نترك طاهلنا فى مصر هل نسينا وصية مولانا رسول الله
و لا تلتفتوا إلى إعلام مضل , ينفخون فى النار لاشعالها

اللهم احفظ مصر من كيد الاشرار ... اللهم من أردا مصر بسوء فرد كيده فى نحره .. اللهم اجمع كلمة المصريين فأن من تجمعه يا ربنا لا يفرق ..
اللهم ارنا عجائب قدرتك فى بشار , اللهم احفظ بلاد الحرمين و اجمع كلمتهم بكلمة المصريين ...

Labels:



Leave A Comment:

Copyright © ميكسات عربية.
Powered by Blogger.