-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة رد فعل المخلوع مبارك عند علمه بوصول احمد شفيق للأعادة في أنتخابات الرئاسة+


مشاهدة رد فعل المخلوع مبارك عند علمه بوصول احمد شفيق للأعادة في أنتخابات الرئاسة

مصدر طبي: وصول «شفيق» للإعادة رفع الحالة المعنوية للمخلوع





مصدر طبي: وصول «شفيق» للإعادة رفع الحالة المعنوية للمخلوع

مبارك : تحالفات الأحزاب عك فى عك
من الواضح أن وصول المرشح المحتمل للرئاسة الفريق أحمد شفيق إلى جولة الإعادة رفع من الحالة النفسية والمعنوية للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك هكذا علق مصدر طبى مسئول فى المركز الطبى العالمى الذى يرقد فيه المخلوع بعد أن تم رفع المحاليل الطبية واستجابته لتناول الطعام وهو ما اعتبره فريق الأطباء معجزة بعد أن تدهورت حالته الصحية خلال الفترة السابقة .

المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه كشف فى حديثه لـ"الدستور الأصلي" أكد أن مبارك كان يتوقع وصول أحمد شفيق إلى جولة الإعادة وانه سوف يواجه العديد من الصعوبات خاصة أن منافسه هو العقل المدبر لجماعة الإخوان المسلمين فى مصر.
المصدر أوضح أن سوزان ثابت زوجة مبارك ظهر عليها أيضا ارتفاع الحالة المعنوية خاصة بعد أن رأت تحسن الحالة الصحية للمخلوع وطلبت إحضار الكرسى المتحرك ليجلس عليه بدلا من السرير موضحا أن سوزان أكدت على مبارك أن نجلهما علاء وجمال فى حالة صحية جيدة وأنها أحضرت معها مقطع فيديو عبر هاتفها المحمول فيه علاء وجمال لطمأنة مبارك على صحتهما وهو ما أدى إلى ارتفاع الحالة المعنوية لمبارك.

كما أكد المصدر أن ضربات القلب عند مبارك غير منتظمة والضغط متقلب مشيرا إلى أن مبارك طلب استكمال علاجه النفسي والطبيعى بعد أن كان رافضا له .
وأوضح أن مبارك طلب رؤية أحفاده وجلس مع سوزان يتحدث عن المظاهرات التى حدثت فى المغرب قائلا:" دى شوطه وجت خربت البلاد العربية"..وشاهدوا القنوات الفضائية وقالوا كل اللي بيحصل دا عك فى عك تحالفات إيه دول عاو زين يضيعوا البلد .




الدستور

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية