-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة الشيخ محمد حسان بطنطا يصرح : الإخوان أخطأوا وعليهم الاعتذار


مشاهدة الشيخ محمد حسان بطنطا يصرح :  الإخوان أخطأوا وعليهم الاعتذار
المرحلة لا تتحمل الفكرى أو دبلوماسية الحوار



قال الشيخ محمد حسان إن الإخوان المسلمين أخطأوا فى الفترة الماضية وعليهم أن يعتذروا، مطالباً د. محمد مرسى مرشح الحرية والعدالة وحملته، أن يبعثوا رسائل طمأنة لأقباط مصر. 


وأكد خلال افتتاح مسجد «البخارى السلفى» بمدينة طنطا بحضور الآلاف من أنصاره أن المسلمين لن يسمحوا أبدا، أن يظلم قبطى فى ظل شريعة الله، وأنه لا يجب أن ندفن رأسنا فى الرمال كالنعام. 


وقال إن المرحلة لا تتحمل «الإتيكيت» الفكرى، أو دبلوماسية الحوار، فهى تحتاج للشفافية، والصدق والوضوح، فكلنا -شعب مصر- نركب سفينة واحدة (إخوان - سلفيون - ليبراليون - أقباط) إن نجت نجا الجميع، وإن غرقت غرق الكل. وأشار إلى أنه يجب على الإخوان أن يرسلوا رسائل مطمئنة لجميع الفصائل والقوى السياسية والتيارات فى مصر، حتى لا يصاب أحد بفزع وهلع مما هو قادم. لافتا أن مصر تمر بمرحلة فارقة فى تاريخها الحديث، وستظل صخرة تنكسر عليها كل أمواج الباطل. 


وأوضح أن من يقول «لا سياسة فى الدين»، هم سفهاء وجهلاء، فالغرض من السياسة، والرئاسة، هو تطبيق شرع الله ودينه فى الأرض. متعجبا من خوف المصريين من الشريعة، رغم أن الشعب المصرى بالفطرة يحبها. وأكد الشيخ محمد عبدالسلام عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية أنه يجب أن نحدد الاختيار، ولا نفوت صوتا يمكن أن يرجح المشروع الإسلامى، وأن نحفز أنفسنا ولا نكن سلبيين. 

وقال «عبدالسلام» إننا فى وقت جهاد واستنفار، واستنهاض لنصرة دين الله. مشبها عهد مبارك بالسوق التى كان يقف على بابها البلطجية، والفتوات، وقطاع الطريق، يمنعون هذا من الدخول، ويتركون الآخر.


الوطن
 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية