-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

هيفاء وهبى: اللي قال أني أسأت للثورة المصرية كداب وابن حرام


هيفاء وهبى: من قال إننى أسأت للثورة المصرية «كداب وابن حرام»




وهبى بعثت برسائل تهديد لمؤلف مصري، هيفاء تثير المشاكل فى مسلسلها الجديد، مسلسل هيفاء يتوقف بعد انسحات قناة mbc من المشاركة فى إنتاجه، وائل جسار يصف صوت هيفاء بالسيئ وأنها لا تصلح سوى عارضة أزياء، هيفاء..

 وكثير من الأقاويل وعلامات الاستفهام التى تم طرحها فى الفترة الأخيرة وكانت تحتاج لتوضيح وإجابات من هيفاء وهبى التى قالت ردا على انسحاب قناة mbc من المشاركة فى إنتاج مسلسلها «مولد وصاحبه غايب»: ما أعرفه جيدا أن العمل إنتاج محمد فوزى وليس لأى قنوات أو شركات أخرى علاقة بالأمر، وإلى الآن نحن نستعد للمسلسل ولكن الظروف التى تمر بها مصر الآن أوقفتنا بعض الشيء، لكن المسلسل سيظهر عام 2012 حتى لو استدعت الظروف تصويره كاملا خارج مصر. 

وعن صعوبة ذلك لأن كل أحداث المسلسل تدور فى أحد الأحياء الشعبية قالت هيفاء، وما المانع فى بناء حى كامل فى أى من مدن السينما والإنتاج الإعلامى بدول الخليج فالأمر فى كل الأحيان متاح. وعن الأزمة التى حدثت مع المؤلف طارق البدوى وادعاؤه بأنه صاحب فكرة المسلسل قالت هيفاء وهبى : هذا الاسم مؤقت وغالبا سيكون اسمه النهائى « نوسة « وهو اسم الشخصية التى أؤديها فى العمل والاسم من اختراعى لأننى أحببته، والقصة للكاتب الكبير مصطفى محرم أما طارق البدوى فعرض علينا مسلسل اسمه «ثمن الشهرة»، وبطلته اسمها «سهي» وقصته مختلفة تماما عما كتبه محرم، وإذا كان البدوى لديه مشكلة مع مصطفى محرم فليبحث عن حلول معه وأنا اشك فى ذلك، لأن محرم مؤلف له تاريخ واسم لا يسمحان له أن ينقل عن أى مؤلف صاعد يبحث عن ربع فرصة للشهرة والدليل أن البدوى يذكر اسمى فى كل وسائل الإعلام.

وعما إذا كانت ارسلت للبدوى رسائل تهديد كما يدعى قالت وهبي: عيب أن يتم ترديد هذا الكلام، فقد جمعنا لقاء ولم نتفق فما الداعى أن يستخدم اسمى بشكل مبالغ فيه، أم أنه فيعتمد على أنه مصرى وأنا لبنانية فى الحديث عنى دون أن أرد.

الفجر
 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية