-->
recentاخبار

آخر الأخبار

recentاخبار
recentاخبار
جاري التحميل ...
recentاخبار

مشاهدة تصريحات مصطفي بكري المطبلاتي وأنقلابه علي المجلس العسكري


مصطفى بكرى ينقلب على المجلس العسكرى
تفرغ عضو مجلس الشعب المُنحل مصطفى بكري، لمهاجمة المجلس العسكري والرئيس المصري المُنتخب د.محمد مرسي، مُصر على وصف د.مرسي بـ "الاستبن"، الذي لم ولن يرى الشعب المصري من ورائه خير أبداً، بحسب تعبيره.

وبعد إيقاف برنامجه التليفزيوني "منتهى الصراحة" الذي كانت تبثه فضائية "الحياة"، اتخذ بكري حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نافذه يُعلن من خلالها حربه على المجلس العسكري، مُتهماً قادته بعقد "صفقة" مع جماعة الإخوان المُسلمين، بناء عليها انسحب الإخوان من ميدان التحرير.

وأشار بكري عبر عدة تغريدات خاصة به، إلى أن الإخوان لن يقوموا بالاعتصام مرة أخرى في ميدان التحرير، بعد صفقتهم مع المجلس العسكري،

قائلاً: "الصفقة تم الاتفاق عليها بين الإخوان والعسكرى، ولم يعد لديهم رغبة للاعتصام، عادة إخوانية تليدة، لكل من ينتظر خيراً من – الاستبن – ".

الأمر الذي جعل عددا من رواد "تويتر" يهاجمون بكري بسبب موقفه المُعادي للرئيس المُنتخب د.محمد مرسي، فانفعل بكري عليهم قائلاً: "أهلي وعشيرتي إهدوا شوية مرسي مش - فرعون - مش كل اللي يمس ذاته الملكية تنفعلوا عليه بهذا الشكل".
وعلى صعيد آخر واصل بكري تأكيداته، الخاصة بأنه لم يتم الاستغناء عنه من فضائية "الحياة"، بل أنه قادم خلال أيام إلى برنامجه "منتهى الصراحة"، لكن بزيادة في قيمة العقد الخاص به وتجديد في شكل استديو البرنامج الذي تم "زيادة مساحته"، بحسب تعبيره.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد 

عن الكاتب

Hawk

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ميكسات عربية